اعلان

الدفاع المدني الفلسطيني: هناك احتمالية لارتفاع أعداد ضحايا مجزرة الاحتلال بحي الدرج

مجزرة إسرائيلية في قطاع غزة
مجزرة إسرائيلية في قطاع غزة

علق محمود بصل متحدث الدفاع المدني الفلسطيني، على قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة 'التابعين' التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة.

وقال 'بصل'، في مداخلة هاتفية على فضائية 'القاهرة الإخبارية'، اليوم الأحد، إن الواقع في قطاع غزة صعب نتيجة عمليات القصف الإسرائيلي المستمرة، متابعًا أن هناك عمليات قصف متواصلة في خان يونس والاحتلال يواصل استهداف الأبراج السكنية في مدينة حمد.

وأشار إلى أن البنية التحتية للدفاع المدني منهارة ولا إمكانات لدينا لإنقاذ الضحايا من تحت الأنقاض في غزة، لافتًا إلى أن الواقع الإنساني في شمال وجنوب قطاع غزة مأساوي لانتشار المجاعة والأوبئة ونقص المساعدات.

وأضاف، أنه يجب أن يكون هناك حراك دولي لإيقاف الجرائم الإسرائيلية وما يحدث من تجويع في قطاع غزة، منوهًا إلى أن هناك بلاغات عن مفقودين جراء المجزرة الإسرائيلية بمدرسة 'التابعين' في حي الدرج بمدينة غزة، موضحًا أن هناك احتمالية لارتفاع أعداد ضحايا مجزرة الاحتلال بحي الدرج.

وأردف، أن عمليات قصف متواصلة في خان يونس والاحتلال يواصل استهداف الأبراج السكنية في مدينة حمد، مضيفًا أنه تم ارتقاء 79 شهيدًا من طواقمنا جراء القصف الإسرائيلي على غزة منذ بدء الحرب، مشددًا على أن طواقمنا تواصل العمل لخدمة المصابين في غزة على الرغم من القصف الإسرائيلي المتواصل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تنسيق الكليات 2024 .. مؤشرات أولية كلية الطب 92.4% والأسنان 91.9%