اعلان

رئيس الوزراء يتابع جهود تيسير دخول وخروج المستثمرين والبضائع من وإلى سيناء

 دكتور مصطفى مدبولي
دكتور مصطفى مدبولي

تابع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، جهود تيسير دخول وخروج المستثمرين والبضائع من وإلى سيناء، وفقا لعاجل أذاعته قناة إكسترا نيوز.

وقال رئيس الوزراء إن الدولة تبذل جهودا كبيرة لجذب الاستثمارات لسيناء خاصة منطقة شرق بورسعيد، في ضوء الفرص والمزايا الواعدة التي تتمتع بها هذه المنطقة.

وفي وقت سابق التقى اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالمستشار محمد الفيصل يوسف، القائم بأعمال رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات.

في بداية اللقاء، هنأ رئيس الوزراء المستشار محمد الفيصل بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتكليفه بهذا المنصب، متمنياً له التوفيق في مهامه، وأن يسهم بشكل فعّال في تعزيز دور الجهاز المركزي للمحاسبات في مجالات المحاسبة والتدقيق، وتحقيق مبادئ الحوكمة الرشيدة.

كما أعرب الدكتور مصطفى مدبولي عن تقديره الكامل لدور الجهاز المركزي للمحاسبات، وأكد أهمية التعاون وبناء قنوات تواصل مستمرة معه، نظراً لدور الجهاز الحيوي في تقييم الأداء وتصحيح الإجراءات بما يساهم في تحقيق المصلحة العليا.

من جهته، استعرض المستشار محمد الفيصل، الذي كان يشغل منصب نائب رئيس الجهاز، أبرز أنشطة الجهاز خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى دوره في رئاسة لجنة حوكمة الاستثمارات العامة للدولة، بهدف تعزيز جهود الحوكمة وزيادة كفاءة الإنفاق الاستثماري في إطار برنامج عمل الحكومة لضمان استقرار الاقتصاد الكلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر سيراميكا وسموحة (لحظة بلحظة) في الدوري المصري | التشكيل