اعلان

وزير صحة فلسطين يعلن أول إصابة بشلل الأطفال بعد الحرب على غزة

وزير الصحة الفلسطينية ماجد أبو رمضان
وزير الصحة الفلسطينية ماجد أبو رمضان

أكد وزير الصحة الفلسطينية ماجد أبو رمضان، أول إصابة بفيروس شلل الأطفال في جنوب قطاع غزة، يعني أن هناك مئات الحالات غير المنكشفة، لافتا إلى أن فلسطين قبل 40 عام قضت تماما على ذلك الفيروس.

وأضاف 'أبو رمضان'، خلال مؤتمر صحفي عرضته 'القاهرة الإخبارية'، اليوم السبت، أن إسرائيل تمنعنا من إجراء الفحوص اللازمة للتأكد من انتشار فيروس شلل الأطفال في قطاع غزة، ومستعدون لمواجهة انتشار فيروس شلل الأطفال ونتعاون  مع كافة المنظمات لاحتوائه.

ومن ناحية.. أعلن حزب الله، قصفه تمركزا لجنود الاحتلال في موقع المرج بمسيرتين انقضاضيتين، مؤكدا وقوع عددا من القتلى والجرحى، كما أعلن حزب الله، قصفه لأول مرة مستوطنة أيليت هشاحر بالصواريخ ردا على اعتداءات الاحتلال خاصة على بلدة الكفور.

وكانت كشفت القاهرة الإخبارية، خسائر طالت مستوطنات الجليل الأعلى بعد قصف طالها من جنوب لبنان، إذ أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية عن إطلاق أكثر من 50 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى.

وأكد إعلام عبري، انقطاع التيار الكهربائي عن منطقة حتسور بالجليل عقب القصف الأخير من لبنان، إذ توجهت سيارات الإسعاف إلى عدة مناطق في صفد بسبب وجود إصابات جراء القصف الصاروخي من لبنان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ضد ولفرهامبتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة