اعلان

كرم جبر: مبادرة التنظيم الذاتي للإعلام «ميثاق شرف» للعاملين

كرم جبر
كرم جبر

قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اجتماع اليوم السبت، حول مبادرة «التنظيم الذاتي للإعلام» سواء الرياضي، أو البرامج الحوارية، أو الأنشطة الإعلانية، يعد استكمالا للخطوات التي بدأها المجلس في بحث كل المشكلات التي يمر بها الإعلام، ووضع حلول لها.

وأضاف جبر، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية «إكسترا نيوز»، منذ قليل، أن أفضل من يناقش المشكلات ويقدم مقترحات حلها، هم الإعلاميون أنفسهم من صناع المهنة، قائلا: «سنضع أمامهم برنامج عمل على مدار هذا الأسبوع».

وأوضح كرم جبر أن المبادرة ستكون بمثابة «ميثاق شرف» للعاملين بالمهنة والمجال الإعلامي، والإعلام المصري في المنطقة العربية، إذ يجب أن نحافظ على صدارته.

مبادرة التنظيم الذاتي للإعلام

وأعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مبادرة التنظيم الذاتي للإعلام الرياضي، والبرامج الحوارية، والأنشطة الإعلانية، وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي المجلس لتعزيز المعايير المهنية، والحد من التجاوزات والانتهاكات، التي شهدتها الساحة الإعلامية في الآونة الأخيرة.

وفي هذا السياق، دعا المجلس الأطراف المعنية، بحضور جلسة العمل الأولى، التي ستعقد يوم الثلاثاء 20 أغسطس، بمقر المجلس في ماسبيرو.

وتتناول الجلسة مناقشة قضايا مهمة تتعلق بضبط أداء البرامج الحوارية، المرتبطة بالأحداث الجارية، بالإضافة إلى البرامج الرياضية والأنشطة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والنصر (0-0) في نهائي السوبر السعودي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة