نقيب الموسيقيين يعتذر لـ أطباء مصر على الهواء بعد واقعة محمد فؤاد: لكم كل الاحترام والتقدير

محمد فؤاد
محمد فؤاد

علق الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على واقعة محمد فؤاد ومشاجرته مع أحد الأطباء قائلا: 'أنا بحترم كل الأطباء وهم فوق رأسنا، ولهم كل الاحترام والتقدير'.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'على مسئوليتي' مع الإعلامي أحمد موسى، عبر فضائية 'صدى البلد' تابع 'كامل': 'بصفتي الشخصية بتقدم لكل الأطباء بالاعتذار إذا كان زميلي محمد فؤاد أخطأ'.

وواصل 'كامل': 'ياريت يا جماعة مش عايزين حد يستغل الأزمة ويعمل شوشرة وقلق في المجمتع، مردفا: 'محمد فؤاد شخص بسيط وجدع وابن بلد'.

وقبل قليل، كشف الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء، تفاصيل واقعة الاعتداء التي حدثت خلال الساعات الماضية بين الفنان محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

وأوضح عبد الحي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن ظاهرة التعدي على الأطقم الطبية بالمستشفيات خاصة في أقسام الطوارئ، أثناء تأدية عملهم، هي ظاهرة تتنافى مع دولة القانون، مشددًا على أن أي اعتداء على المنشآت الصحية يعطل تقديم الخدمة الطبية للمرضى، وقد يودي بحياة بعضهم.

وناشد نقيب الأطباء، كل الجهات المعنية المسؤولة عن تأمين المستشفيات والمنشآت الصحية، باتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايتها باعتبارها منشآت حيوية واجب تأمينها.

واقعة محمد فؤاد

وتابع أسامة عبد الحي: «أنا مش داخل في خناقة مع نقابة الموسيقيين بشأن واقعة الاعتداء بين محمد فؤاد والطبيب، ولو مكنش عاجبهم رد الدكتور كانوا ياخدوه بالقانون مش بالخناق والتعدي على الآخر».

وأردف نقيب الأطباء: «إحنا في دولة قانون، والناس اللي بتشتغل في الطوارئ بيكونوا في حالة تركيز متواصلة ومستمرة، ونحاول توفير كافة سبل الدعم لهم لخدمة جميع المرضى».

واختتم أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء: «الموضوع في إيد مستشفى عيد شمس التخصصي والطاقم الطبي الخاص بيها، وتوجد تفاصيل لا أرغب في الدخول إلى تفاصيلها، ويجب أن نترك القانون يأخذ مجراه الطبيعي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً