اعلان

مصطفى كامل: تلبية ما يلزم أسرة عازف الساكسفون بعدما لقي مصرعه إثر سقوطه في الأسانسير

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين
مصطفى كامل نقيب الموسيقيين
كتب : أهل مصر

أعلن الفنان مصطفى كامل، النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية، عن تكفل النقابة بأسرة عازف الساكسفون المصري الراحل محمد علي نصر.

وفاة عازف ساكسفون

وتوفى محمد علي نصر بطريقة مأساوية بعدما قام بإنقاذ امرأة وطفليها في المصعد خلال انقطاع التيار الكهربائي، وسقط في بئر المصعد في أثناء محاولته الخروج وللأسف فارق الحياة على الفور.

كتب مصطفى كامل على حسابه الشخصي في فيسبوك: 'لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله.. الله يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويسكنك فسيح جناته ويجازيك خيرًا جزاء بما فعلته.. السادة نقيب فرع الإسكندرية ومجلس الإدارة، هل من الصحيح إداريًا ونقابيًا أن ننشر خبر وفاة زميل موسيقي في واقعة تحمل كل معاني النبل والشرف والنخوة والإنسانية على صفحات السوشيال ميديا؟ أرجو التواصل مع الأسرة الكريمة للأستاذ المرحوم الزميل ومواساتهم وتلبية كافة احتياجاتهم.'

عاد مصطفى كامل وقامت النقابة بتكفل أسرة الراحل. تم التأكد الآن من فرع نقابة المهن الموسيقية بالإسكندرية بأن جميع التزامات النقابة تمت القيام بها لأهل الزميل الراحل منذ يومين. اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جنانك وجازه خيرًا يا رب العالمين وألهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

تفاصيل وفاة عازف الساكسفون

توفي عازف الساكسفون محمد علي نصر بعد أن قام بإنقاذ امرأة وابنيها عندما تعطل المصعد الكهربائي بين الطابقين الثامن والتاسع.

حاول محمد الخروج من المصعد بمساعدة حارس العقار الذي وضع كرسيًا خشبيًا لمساعدتهم على الخروج، وبينما كان يخرج الأطفال ووالدتهم، فلتت قدمه وسقط في بئر المصعد مما أدى إلى وفاته على الفور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة