بعد تحويله للتحقيق داخل النقابة.. عمر هريدي يتقدم بشكوى ضد «محامى المساكنة»

عمر هريدي
عمر هريدي

تقدم المحامي عمر هريدي، والمرشح السابق على رئاسة نادي الزمالك، بشكوى ضد المحامي هاني سامح، الذى يروج للمساكنة قبل الزواج.

وكتب عمر هريدي، عبر صفحته الرسمية بموقع 'فيسبوك': 'تقدمت بشكوى ضد المحامى الذى يروج للمساكنة قبل الزواج ولا يمتعض من مساكنة نجلته قبل الزواج ليفصح عن هويته وينال مايستحق'.

عمر هريدي على الفيسبوكعمر هريدي على الفيسبوك

قررت نقابة المحامين، إحالة المحامي هاني سامح للتحقيق معه، بما نسب إليه من تصريحات تؤيد المساكنة، وعدم ممانه إبنته في خوض هذه التجربة.

أعلن المحامي ربيع الملواني، عضو مجلس نقابة المحاميين، استدعاء المحامي هاني سامح للتحقيق فيما بدر منه من دعوات تضر باستقرار المجتمع وثوابته.

وكتب ربيع الملواني'، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'لن نقبل العبث بثوابتنا الدينية وإثارة الفتن والأمن الاجتماعي بمنا ذ من القول، إحالة محامي المساكنة إلى التحقيق في النقابة العامة، لعن الله الفتنة ومن أيقظها'.

إحالة المحامي هاني سامح للتحقيق معه بسبب تصريحاته عن المساكنة

إحالة المحامي هاني سامح للتحقيق معه بسبب تصريحاته عن المساكنة

يذكر أن المحامى هانى سامح أثار الجدل الفترة الماضية، بعدما أكد في أحد البرامج المتلفزة، قبوله المساكنة قبل الزواج، وأنها حرية شخصية، لافتًا إلى أن ابنته إذا فعلت هذا الأمر لن يمنعها، فهو يقبل بالحقوق الإنسانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً