بدءًا من غدًا حتى منتصف أكتوبر المقبل.. الأوراق المطلوبة للكشف الطبي بجامعة القاهرة

الكشف الطبي على الطلاب في الجامعات
الكشف الطبي على الطلاب في الجامعات

كشف الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس الجامعة، تفاصيل عن الأوراق المطلوبة للكشف الطبي والذي ينطلق غدا الإثنين.

وذكر أن الكشف الطبي سوف يتم وفق جدول زمني محدد لكل كلية، على أن يتم تقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة إلى مجموعات منعًا للتكدس ووفقًا حرصًا على سلامة الطلاب.

وأضاف أن الجدول الزمني لإجراء الكشف الطبي على طلاب جامعة القاهرة الجدد، يبدأ غدًا الاثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري ويستمر حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل، والذي يتم بمقر مستشفى الطلبة في ميدان الجيزة، من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:30 ظهرًا (للطالبات)، ومن الساعة 11:30 وحتى الساعة 1:30 ظهرًا (للطلبة)، تحت إشراف الدكتور علاء حمزة مدير مستشفى الطلبة.

الكشف الطبي على الطلاب في الجامعات

الكشف الطبي على الطلاب في الجامعات

ووجه رئيس جامعة القاهرة، الجهات المعنية، توفير كافة التسهيلات الممكنة وتذليل العقبات التي تقابل الطلاب أثناء الكشف الطبي غدًا، وتخصيص أماكن مغطاة لاستقبال الطلاب منعًا للتكدس، مع التشديد على الالتزام بكافة إجراءات وإرشادات الأمن والسلامة والمعايير الوقائية.

وأوضح أن الجامعة تُنشئ ملفًا صحيًا لكل طالب مستجد لمتابعة حالته الصحية طوال دراسته بالجامعة، مع توفير أقصى درجات الحماية والوقاية لأبنائها الطلاب.

وأشار إلى أنه يجب على طلاب الثانوية الدخول على الموقع الإلكتروني المخصص للكشف الطبي وتسجيل بياناتهم، ومعرفة الأوراق المطلوب إحضارها معهم.

وتابع: 'الأوراق المطلوبة.. إثبات الشخصية (الرقم القومي) أو شهادة الميلاد المميكنة، وصورة من استمارة النجاح بالثانوية العامة، بالإضافة إلى طباعة استمارة الكشف الطبي من الموقع، وسداد رسوم الكشف الطبي في أحد منافذ فوري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا (2-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | استراحة