حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره جراء الغارة الإسرائيلية على بلدة حولا جنوبي لبنان

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

أعلن حزب الله، مقتل أحد عناصره جراء الغارة الإسرائيلية على بلدة حولا جنوبي لبنان.. جاء ذلك خلال نبأ عاجل حسبما أفادت فضائية “القاهرة الإخبارية”.

كانت قد أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن حزب الله أعلن عن استهدافه مواقع مدفعية الاحتلال الإسرائيلي في الزاعورة بالأسلحة الصاروخية وحقق إصابة مباشرة.

وفي وقت سابق أعلن حزب الله اللبناني، الأحد، شن هجوم جوي على مقر قيادة كتيبة الجمع الحربي لِفرقة الجولان في ثكنة يردن، باستخدام المسيرات الانقضاضية التي أوقعت عددا من القتلى والجرحى.

وجاء في بيان نشره الإعلام الحربي 'لحزب الله': 'دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردا على اعتداء ‏العدو الإسرائيلي الذي طال منطقة البقاع ليل أمس مما أدى إلى وقوع إصابات من المدنيين بينهم ‏أطفال، شَنَّ مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأحد 15-09-2024 هجوما جويا بِسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مقر قيادة كتيبة الجمع الحربي لِفرقة الجولان في ثكنة يردن، مُستهدفةً أماكن ‏تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بِدقة وأوقعت فيهم عددا من القتلى والجرحى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً