حزب الله يستهدف ثكنة عسكرية إسرائيلية في الجولان

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني
كتب : وكالات

أعلن حزب الله اللبناني، الأحد، شن هجوم جوي على مقر قيادة كتيبة الجمع الحربي لِفرقة الجولان في ثكنة يردن، باستخدام المسيرات الانقضاضية التي أوقعت عددا من القتلى والجرحى.

وجاء في بيان نشره الإعلام الحربي 'لحزب الله': 'دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردا على اعتداء ‏العدو الإسرائيلي الذي طال منطقة البقاع ليل أمس مما أدى إلى وقوع إصابات من المدنيين بينهم ‏أطفال، شَنَّ مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأحد 15-09-2024 هجوما جويا بِسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مقر قيادة كتيبة الجمع الحربي لِفرقة الجولان في ثكنة يردن، مُستهدفةً أماكن ‏تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بِدقة وأوقعت فيهم عددا من القتلى والجرحى'.

هيئة الاستخبارات والقيادة الشمالية

وأفادت 'الوكالة الوطنية للإعلام' في لبنان أمس السبت بأن الجيش الإسرائيلي شن 3 غارات على بلدات متفرقة شرقي لبنان، ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص.

وذكرت 'الوكالة الوطنية للإعلام' أن الغارة الإسرائيلية استهدفت محالا فارغة في سهل بلدة سرعين شرقي لبنان، فيما اقتصرت الأضرار على الماديات.

من جهته، قال الجيش الإسرائيلي إن 'طائرات حربية لسلاح الجو أغارت في الساعة الأخيرة بتوجيه من هيئة الاستخبارات والقيادة الشمالية على مستودعات أسلحة لحزب الله في البقاع وفي بعلبك في عمق لبنان.

WhatsApp
Telegram