جريمة هزت الإسكندرية.. تفاصيل مقتل شاب على كرسي الحلاق بسبب كيس قمامة

جريمة قتل
جريمة قتل

روى صبحي عبد النبي، والد الشاب مازن ضحية كيس القمامة، التفاصيل الكاملة لجريمة مقتل نجله على يد أحد الأشخاص في الإسكندرية، بعد طعنه وضربه على رأسه على كرسي الحلاقة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، قال 'عبدالنبي': «مازن طالب جامعي في كلية التربية الرياضية في أبو قير بالإسكندرية، وكان يحب الذهاب إلى الكلية صباحًا، ثم يتجه إلى عمل آخر بعد الانتهاء من كليته، حيث أنه طالب جامعي ممتاز وحريص على النظافة».

وتابع والد الضحية: مازن أخذ كيس قمامة وقام بوضعه بأحد الأماكن، كي يتمكن من أخذه ووضعه في مكانه المخصص بعد توصيل الطلبات التي كانت معه، ثم حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد الأشخاص حول كيس القمامة؛ بعدها أهان المتهم والدة مازن وتبادلوا الشتائم، إلا أن بعض الأهالي تدخلوا لتهدئة الوضع.

وأكمل: انتهت الواقعة عند هذا الحديث، ثم توجه مازن إلى صالون الحلاقة برفقة شقيقه وأحد أصدقائه استعدادًا للتوجه للكلية لأداء امتحان في اليوم التالي.

واستكمل والد الضحية: كان هناك اتفاق بين المتهم والحلاق، فبينما كان يجلس مازن على كرسي الحلاقة؛ حضر المتهم إلى المحل وهاجم مازن بسكين وآلة حادة على رأسه أثناء جلوسه على الكرسي، موجهًا عدة طعنات قاتلة في الرأس والبطن.

وأردف والد مازن: شقيق مازن حاول الدفاع عنه، لكن المتهم وجه إليه ضربات قوية بآلة حادة أصابته بجروح خطيرة أحدثت به قطع في أوتار يديه، وتم عمل عمليات له وهو الآن غير قادر على تحريك ذراعه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل