عمرو أديب عن اغتيال حسن نصر الله وقيادات الحزب: رشّة بـ30 مليون دولار

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على الاغتيالات التي تنفذها إسرائيل ضد قيادات حزب الله اللبناني وفي مقدمتهم الأمين العام للحزب حسن نصر الله.

وخلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «إم بي سي مصر»، مساء السبت، قال "أديب": «للأسف أنا شايف ناس عندها خوف ورعب (من الهجمات والاغتيالات الإسرائيلية).. الناس بتسأل بيعملوا كده إزاي.. 20 أو 30 مليون دولار، مش مبلغ يعني وممكن يتبرع بهم أي لوبي يهودي في نيويورك، ويترشّوا رشّة جريئة ونشوف الأمر اللي إحنا بنشوفه ده».

وأكد "أديب" أن الأمر المحير يتمثل في أن إسرائيل كانت قد اخترفت أجهزة البيجر لحزب الله، وكان لديها معلومات مفصلة عن قيادات الحزب، لكنها لم تكن ترغب في المساس بأي منهم.

واعتبر أديب، أن هناك خيانة كبيرة في عملية اغتيال حسن نصر الله، موضحًا أنه تم جمع كل مسئولي فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني في الاجتماع الذي استهدفت إسرائيل بعشرات القنابل، مستغربًا أن أحدًا لم يثر أنه لا يجب التجمع بهذا الشكل في ظل التصعيد الراهن.

ونوه بأنه لا يوجد تفسير لما حدث إلا حدوث خيانة داخلية وخارجية، موضحًا أن قائد وحدة الصواريخ في حزب الله وهو أحد المستهدفين بعمليات الاغتيال عاد إلى بيروت قبل ثلاثة أيام من اليمن بعد الإشراف على تدريبات جماعة الحوثي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني