علاء مبارك ينتقد إبراهيم عيسى: «كل يوم يطلع يقول حاجات غريبة ومستفزة»

علاء مبارك وإبراهيم عيسى
علاء مبارك وإبراهيم عيسى
كتب : أهل مصر

انتقد علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، الكاتب إبراهيم عيسى بسبب بعض تصريحاته التي اعتبرها 'غريبة ومستفزة'. وتناول علاء في حديثه انتقادات عيسى لقراءة صيدلي القرآن، وكذلك انتقاده للصحابي خالد بن الوليد، بالإضافة إلى تشكيكه في معجزة القرآن الكريم.

علاء مبارك ينتقد إبراهيم عيسى بعد تصريحاته الأخيرة

وأوضح علاء مبارك في رسالته أن إبراهيم عيسى يتناقض في آرائه حول المقاومة ضد إسرائيل، حيث وصف داعميها بأنهم يساهمون في تفتيت الوطن العربي، بينما أشار إلى أن كتابات عيسى تشير إلى دعمه للمقاومة ضد إسرائيل.

وقال علاء مبارك: 'الأستاذ إبراهيم غاوي كل شوية يخرج علينا بأشياء غريبة ومستفزة، مرة مش عاجبه الصيدلي اللي بيقرأ القرآن ومرة ينتقد الصحابي خالد بن الوليد وبعدين طلع يشكك في معجزة رحلة المعراج وأنها رحلة وهمية'.

وتابع علاء مبارك: 'ومن كام يوم طلع بيقول من يدعم المقاومة ضد إسرائيل يوافق على تفتيت الوطن العربي.. معقولة الكلام ده! حضرتك كده بتناقض نفسك لأنك قولت قبل كده وبوضوح: كتاباتي ومواقفي بتقول مين اللي مع إسرائيل أنا ضده ومين اللي ضد إسرائيل ويقاومه أنا معاه وأحبه وأؤيده 'وادعمه' بما أملك من مواقف وكتابه ورؤية ألخ'.

وطرح علاء مبارك سؤالاً على إبراهيم عيسى، قالا: 'نفهم من كده حضرتك مع التفتيت ولا ضد دعم المقاومة.. لخبطتنا وحيرتنا معاك يا أستاذ ما ترسيلك على بر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة (0-2) في الكلاسيكو بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووول الثاني للبارسا