اعلان

عبد الحليم قنديل: الإخوان يريدون تلويث ذكرى ثورة 25 يناير (فيديو)

عبد الحليم قنديل
عبد الحليم قنديل

علق الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل، على اعتزال المقاول الهارب محمد علي ودعواته الأخيرة للنزول والتظاهر والتي أطلقها تزامناً مع ذكرى 25 يناير، وباءت بالفشل، قائلا: 'المشكلة أن الإخوان تصوروا الثورة مقاولة مثل ما يريد أيمن نور والأستاذ إبراهيم منير نائب مرشد الإخوان الذي قال على قناة الجزيرة إنهم عارفين إن الإخوان لو تصدروا المشهد الشعب هيرفضهم فصدروا محمد علي ونصبوه مرشدا للإخوان لكي تكتمل الدائرة'.

وتابع خلال لقائه ببرنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر تقديم الإعلامي عمرو أديب: 'إبراهيم منير نفسه قال فشلنا وقال على محمد علي شعبوي فحبوا يجربوه وهو واجهة ولكنه تافه، والإخوان لن يعتبروا وسيدعون إلى مواعيد جديدة لأنها مقاولة وهذا أمر هذلي ويريدون تحليل الفلوس المأخوذة'.

وأضاف: 'أنهم بيختاروا يوم 25 يناير لتلويث ذكرى الثورة فالإخوان ينتحلون صفة ثورة 25 يناير والفلول كلاهما يريد أن يرفق ثورة 25 يناير بالإخوان والفلول ينتحلون صفة 30 يونيو كلاهما يزور التاريخ المصري، شاركوا ولكنهم وجدوا كظاهرة عرضية'.

واختتم: 'الإخوان أصبحوا يقفون مع تركيا في حربها على مصر ماذا نقول بعد ذلك فهي خيانة صريحة كيف تريد أن تقوم بثورة في مصر وأنت مندرج في الممارسة في ثورة على مصر'.

يذكر أن المقاول الهارب محمد علي، قال في بث مباشر له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منذ قليل، إن عدم استجابة الشعب المصري اليوم للتظاهرات التي أطلقها تؤكد أنه موافق ومقتنع بسياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي

وأضاف المقاول الهارب في فيديو البث المباشر، أنه سيعتزل العمل السياسي بداية من اليوم الساعة 12 مساء. ، مشيرًا إلى أن ما حدث في مصر اليوم رد صريح من الشعب المصري عن رضاهم عن حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأفاد المقاول الهارب محمد علي، أنه سوف يعود إلى حياته الطبيعية ويمارس عمله في الفن والبيزنس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات