اعلان

بعد إصابتها بمرض خطير.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شرين عبد الوهاب (فيديو)

إصابة شرين عبد الوهاب بمرض خطير
إصابة شرين عبد الوهاب بمرض خطير
كتب : أهل مصر

في لفته إنسانية واجبة، عبر الإعلامي تامر أمين، عن مساندة للفنانة شيرين عبد الوهاب في مرضها؛ وذلك بعد الإعلان عن إصابتها بورم ليفي على الرحم قائلا: 'ألف سلامة عليكي يا شيرين، ربنا يشفيكي ويعافيكي يا صاحبة أحلى صوت'.

وأضاف تامر أمين خلال برنامج 'آخر النهار' المذاع على فضائية 'النهار'، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعاني من بعض المشاكل الصحية بسبب الورم، وستجرى عملية جراحية خلال الأيام المقبلة لإزالة الورم.

مرض شرين عبد الوهاب

وجدير بذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب علقت على الأنباء التي يتم تداولها على بعض المواقع الإخبارية بإصابتها بمرض خطير في الرحم، قائلة: 'مرضي هو تليف على الرحم ولاستئصاله كان لا بد أن تجري عملية صعبة، ومعظم سيدات العالم عندهم هذا المرض بالعالم ومبسوطة ومش قلقانة'.

وتتحدث عن الوعكة الصحية التي تعرضت لها.. والمزيد على #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsiderAR#Theinsiderar @dubaitv @onawaan

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Feb 27, 2020 at 12:55am PST

إصابة شرين عبد الوهاب بمرض خطير

وأضافت شيرين خلال لقائها مع 'ذا انسيدر': 'لكن هذا التليف عندي كان حجمه كبير شوية وشيلتها بعملية كبيرة وأنا زدت الفترة الأخيرة لهذا السبب ولأني آخذ أدوية بتزود المياه في الجسم ولكنني أمشي على نظام غذائي وعلاج طبيعي ومحتاج وقت وأنا مش متضايقة ونزلت اشتغل ومبحطش في دماغي الكلام ده'. مؤكدة أنها مستمرة في إحياء الحفلات الغنائية لأنها تكره المكوث في المنزل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة