اعلان

من الدقهلية وحالته تستجيب للعلاج.. تفاصيل إصابة مصري مقيم في إيطاليا بفيروس كورونا

كورونا في إيطاليا (Sputnik)
كورونا في إيطاليا (Sputnik)
كتب : وكالات

قال الدكتور وائل عبد القادر، رئيس الجمعية الثقافية الإيطالية المصرية، من ميلانو، إن أحد أفراد الجالية المصرية في إيطاليا، أصيب بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف عبدالقادر، في مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام " مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة Ten، أن المصري من محافظة الدقهلية في الأربعينيات من عمره، ويتلقى العلاج في مدينة ميلانو وحالته تستجيب للعلاج.

كانت السلطات الإيطالية أعلنت، في وقت سابق اليوم الاثنين، ارتفاع عدد حالات الوفاة إثر فيروس كورونا الجديد إلى 52 شخصا، وعدد المصابين إلى 1835، بزيادة 258 شخصا على عدد المصابين المسجل أمس.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" عن رئيس وكالة الحماية المدنية أنجيلو بوريلي، إن "عدد المصابين بالفيروس أصبح 1835 بزيادة 258 شخصا عن أمس، وتعافى 149 شخصا"، مضيفا أن "عدد الوفيات أصبح 52 شخصا، بزيادة 18 شخصا عن العدد المعلن أمس".

وتعزل إيطاليا 50000 شخص فى ما يسمى بـ "المنطقة الحمراء" التى شكلتها 11 بلدية في المناطق الشمالية من لومباردي وفينيتو، المنطقتين الأكثر تضرراً.

ولكن تم الكشف عن حالات إصابة بفيروس كورونا فى مناطق أخرى من البلاد في الشمال والوسط والجنوب؛ ففي لازيو (الوسط) أبلغت السلطات الإقليمية عن ثلاثة مرضى جدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً