ads
ads

أحمد موسى يبدأ برنامج "على مسؤليتي" بالسلام الجمهوري

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

بدأ الإعلامي أحمد موسى حلقة اليوم من برنامج "على مسؤليتي " بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

وطالب مقدم برنامج "على مسؤليتي " بزيادة رواتب الأطباء وكل العاملين بمنظومة الصحة قائلآ: لا يليق أن يكون بدل عدى الأطباء ضعيف ورواتبهم أيضآ ضعيفة للغاية.

وتوجه "موسى " بالشكر لكل من الجيش والشرطة لما يقومون به من مجهودات؛ لمواجهة الأزمة؛ ومنع انتشار فيروس كورونا.

وتابع موسى: ما حدث من بعض المواطنين أمس وتوجههم لشواطئ الأسكندرية أمر يجب ان لا يمر مرور الكرام ولابد من اجراءات حازمة لمن لا يتبع قرارات الدولة.

وأوضح "موسى " أن ما حدث في اسكندرية ومطروح ورأس صدر، بالأمس يعد جريمة من بعض المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لا تحذيرات من وقوع تسونامي.. زلزال بقوة 5.8 درجة يضرب "تشيبا" اليابانية واهتزاز المناطق في طوكيو