اعلان

اورنج تتعاون مع منصة "طبيبي" لتوفير خدمات الكشف الطبي المنزلي والأونلاين لعملائها

اورنج تتعاون مع طبيبي
اورنج تتعاون مع طبيبي

أعلنت شركة اورنچ مصر عن تعاونها مع سلسلة عيادات "طبيبي" المتخصصة في تقديم خدمات الرعاية الطبية، لتوفير الدعم الصحي لعملاء "اورنچ" عبر الاستشارات التليفونية و"الأونلاين" أو من خلال الزيارة المنزلية وداخل العيادات، على أن يتم منحهم العضوية الذهبية في برامج "طبيبي" والتي تتيح الحصول على كافة الخدمات بخصومات نسبتها 25%.

وتأتي الخطوة في إطار حرص اورنچ مصر على توفير باقة من الخدمات الحصرية لعملائها في جميع المجالات، ويلبي الاتفاق حاجة عدد هائل من العملاء الراغبين في تلقي الرعاية الطبية بطرق سهلة وآمنة خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا وتزايد نصائح الأطباء بعدم التردد على المستشفيات إلا للضرورة القصوى.

ويقدم كل من "اورنچ" و"طبيبي" هذه الخدمات التي تشمل أطباء في جميع المجالات و التخصصات بالتعاون مع عدة مستشفيات بينها دار الفؤاد والسلام الدولي، فضلا عن مؤسسات الخدمات الطبية كالنيل للأشعة والتحاليل ومعامل NSA، و بهذا يمكن لعملاء اورنچ الحصول على الخدمة سواء من "طبيبي" أو المستشفيات المتعاونة معها عن طريق الخط الساخن 8000 أو من خلال الموقع الإلكتروني www.tabibi247.com.

ومن جانبها تقدم "طبيبي" خدمات طبية فريدة في السوق المصرية بالاعتماد على طاقم محترف من الأطباء و كبار الاستشاريين المتخصصين في مختلف الأقسام مع طاقم تمريض متخصص ، كما تشمل خدمات "طبيبي" تقديم خدمات الرعاية الطبية في المنزل لكبار السن. ويعمل الفريق الطبي التابع لشبكة طبيبي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتوفير خدمات الزيارة المنزلية بالإضافة إلى إمكانية توفير التطعيمات بأنواعها للأطفال في منازلهم.

وأكد أحمد العبد، نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري اهمية الشراكة مع "طبيبي" لتقديم هذه الخدمة الحيوية للملايين من عملاء اورنچ في توقيت حاسم للغاية نظرا للوضع الصحي المرتبط بكورونا.

وأضاف ان شركته تحرص على تلبية احتياجات عملائها بخدمات حصرية تتناسب مع احتياجاتهم، ومع الطلب المتزايد علي الرعاية الصحية والطبية أصبح أمرا في غاية الأهمية لتوفير خدمات وحلول سريعة وآمنة في ظل الظروف الصحية التي تمر بها البلاد ولذلك نحرص على توفير خدمة فائقة للعملاء بالتعاون مع شريك محترف ومهني يقدم خدمات صحية علي أعلى مستوى ممكن.

وتابع إن اورنچ عملت منذ بداية أزمة كورونا، على تنفيذ عدة مبادرات وحملات استهدفت دعم المجتمع ومساندة جهود الدولة وتوفير دائرة عمل آمنة للموظفين، وفي نفس الوقت ضمان تقديم الخدمات للعملاء بنفس الكفاءة وبطرق أسهل وأيسر .

وتستهدف منصة طبيبي إتاحة الخدمة الطبية عالية الجودة بالطريقة التي تناسب حالة المريض، بما في ذلك الرعاية الطبية المنزلية.ومن المنتظر أن تعزز الشراكة مع اورنچ دور التكنولوجيا في تحديث أداء الخدمات الطبية وتفعيل دور التطبيب عن بعد بما يتناسب مع مستجدات الوضع الراهن للوصول إلي أفضل نتائج صحية للمرضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد