اعلان

المصرية للاتصالات تطلق نظام (WE Air).. تعرف على أسعار الباقات وكيفية التعاقد

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات We عن اطلاق نظام (WE Air) لتحسين خدمة الانترنت بكفاءة أعلى وأكبر باقات للخدمة من خلال جهاز WE AiR 4G لشبكة We فقط .

ويعمل جهاز الراوتر 4G WE Air بشريحة داتا بشرط أن تكون جديدة و الإشتراك في الباقات المخصصة لها حيث يمكن استخدامه علي شبكة المصرية للإتصلات فقط.

ويتم تحديد مكان تشغيل الخدمة عن طريق الإتصال بخدمة العملاء 111 أو من خلال أون لاين شات علي موقع الشركة أو عبر زيارة أحد فروع We.

ويعمل الجهاز في اماكن محددة بعد التأكد من امكانية التغطية في المكان محل التشغيل وفي حالة عدم تحديد العنوان يقوم ممثل المبيعات بزيارة منزلية لتجربة الجهاز و التأكد من امكانية تشغيل الخدمة حيث لا يمكن استخدام الجهاز في مكان اخر تجنبا لانقطاع الخدمة.

ويمكن تغير المكان محل تشغيل الجهاز لكن يجب التأكد من تفعيل الخدمة في المكان الجديد قبل تغييره علي السيستم لأن هذه العملية تتم في الفرع أو عن طريق خدمة العملاء. واذا لم يكن الموقع مسجلا علي السيستم فسيتم تشغيل الخدمة بسرعة مخفضة.

وتقدم We النظام الجديد باستخدام أجهزة هواوى B315s- 608 وتصل أقصر سرعة لها 150 ميجابت/ثانية كما يمكن تشغيل أو توصيل 32 جهاز في نفس الوقت عن طريقه وهي أحد المزايا عن استخدام MiFi كما يمتاز أيضا بسعره المناسب حيث يسجل 999 جنيه شامل الضريبة.

باقات نظام (WE Air)

ويتم التعاقد على الجهاز بنفس المستندات المطلوبة حاليا لشراء اي جهاز و خط داتا من WE كما تطبق نفس شروط و أحكام سياسة الاسترجاع واسترداد القيمة الخاصة بال ADSL & VDSL.

ويمكن استخدام الجهاز في مكان واحد فقط لباقات WE Air 150 و WE Air 250 و في مكانين لباقات WE Air 400 و WE Air 650 .

ويتم تجديد الباقات الأساسية تلقائيا شهريا مع وجود رصيد كافي كما يمكن للعميل الإشترك في الباقات الإضافية عند الاحتياج وتتم المحاسبة بخصم 1 ميجابايت من الباقة لكل 1 ميجابايت إستخدام لكل المواقع كما تتوافر خدمة ترحيل الميجابيتس للباقات الأساسية فقط (بشرط عدم التأخير عن ميعاد التجديد).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول