اعلان

برنامج "تحفيز المجموعات" من فيسبوك يختار 11 مشاركاً من مصر

برنامج "تحفيز المجموعات" من فيسبوك يختار 11 مشاركاً من مصر
برنامج "تحفيز المجموعات" من فيسبوك يختار 11 مشاركاً من مصر

أعلنت فيسبوك عن اختيار المشاركين في برنامج "تحفيز المجموعات"، وهو برنامج يقام بالتعاون مع شركة رايز أب على مدار ستة أشهر ويهدف إلى إعداد المجموعات بالتدريب، الإرشاد، والتمويل اللازمين لتحقيق النمو.

وتم اختيار 11 مجموعة من مصر، ومنها أطفال مفقودة، بيكيا، Egyptian Professionals Network (EPN) ، Entreprenelle, I Make This!, Kiliim, Markazy, Nomads, Rahet Bally, The Hair Addict و VeryNile في أعقاب فتح باب التقديم في مارس ٢٠٢٠.

وصرحت بري روجرز لوري مسؤولة الشراكات المجتمعية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في فيسبوك ان المجموعات التي تم اختيارها للمشاركة في الدورة الأولى من البرنامج تعبر عن قوة المجموعات وقدرتها على تقريب البشر من بعضهم وأن يشعروا بأنهم على تواصل دائم، وذلك عبر تقديم المساعدة لرائدات الأعمال، دعم الوالدين أثناء الفترات العصيبة، أو تغيير الآراء السائدة حول الصحة النفسية. واضافت ان البرنامج سيمكن هذه المجموعات من ترك بصمة إيجابية أكبر على العالم آملة أن يحقق هذا الدعم الذي يقدمه البرنامج تأثيراً استثنائياً حتى في مثل هذه الأوقات الاستثنائية.

واشادت بقوة الكوادر المصرية المشاركة في البرنامج، مؤكدة على تطلعها إلى رؤية ما سيتمكنون من تحقيقه على مدار الأشهر الستة القادمة للوصول إلى المزيد من الأفراد، التوسع جغرافياً، وتنمية تأثيرهم."

وخلال الأشهر الثلاثة الأولى، يتلقى قادة المجتمع الإرشاد والتعليم من الخبراء والمدربين الذين سيضعون منهجاً معد خصيصاً ليساعدهم على تنمية مجتمعاتهم، ثم يعملون خلال الأشهر الثلاثة التالية على وضع وتنفيذ خططهم باستخدام التمويل والدعم المستمر من شبكة العلاقات والفريق المخصص لهذا الغرض من البرنامج. يتم منح جوائز تصل إلى 3 مليون دولار لهذه المجموعة من قادة المجتمع، حيث يحصل كل منهم على دعم يصل إلى 30 الف دولار.

ويختتم البرنامج بفاعلية يقوم خلالها قادة المجتمع المشاركين بعرض مجموعاتهم والتقدم الذي حققوه أمام الممولين الخارجيين والشركاء.

برنامج تحفيز المجموعات هو جزء من برنامج قيادة المجموعات من فيسبوك Facebook Community Leadership Program، وهي مبادرة عالمية تستثمر في القادة الذين يقومون ببناء مجموعات حول العالم، وتهدف إلى تقريب المسافات بين الأشخاص، وتقدم لهم التشجيع والدعم على إحداث تغيير ملموس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام (0-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة).. بداية المباراة