اعلان

"شعبة التكنولوجيا": مبادرة مستقبل رقمي تستهدف تنمية القدرات التنافسية للشركات المصرية

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

أكد كريم غنيم رئيس شعبة الاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة أن مبادرة مستقبل رقمي التي أطلقتها الشعبة مؤخرا بالتعاون مع وزارة قطاع الأعمال العام تستهدف مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة علي عملية التحول الرقمي.

وقد تم طرحها في التوقيت الصحيح تماشيا مع اتجاهات الدولة لدعم التحول الرقمي للشركات في ظل الظروف الخاصة التي تمر بها البلاد والحاجة الماسة إلي تطوير أدوات الشركات وتجهيزها لمرحلة الرقمنة والميكنة والشمول المالي مما يضمن جاهزيتها لآليات الدفع الإلكتروني وتوفير هذه الخدمة بأقل الأسعار للشركات الناشئة والصغيرة في المقدمة.

وأضاف "غنيم"، أننا لدينا الاستعداد الكامل للتعاون مع كل الكيانات لإنجاح هذه المبادرة الهامة ومنها غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لإيماننا بأن التعاون والتكاتف هو أفضل الطرق لتحقيق الأهداف وخدمة الشركات كما أن أساس المبادرة مفتوح لتعاون كل الأطراف وتم بالفعل من قبل مخاطبة الغرفه بذلك والأمر ما زال مفتوحا لأي وجه من أوجه التعاون.

وأوضح غنيم أن جميع القائمين علي هذه المبادرة هم مصريون بدءا بالفكرة مرورا بالتعاون مع وزارة قطاع الأعمال العام نهايه بالتنفيذ الفعلي والذي ستقوم به شركات مصرية مما يعني أن الأمر يصب في مصلحة الشركات المصرية من بدايته إلي نهايته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الحبيب