اعلان

يضم أكثر من 1000 مشروع ..انطلاق تطبيق " PIE " لتنظيم معاملات المطورين العقاريين وشركات التسويق العقاري

تطبيق PIE
تطبيق PIE
كتب : اهل مصر

انطلق تطبيق PIE أول منصة متخصصة لتنظيم المعاملات بين المطورين العقاريين وشركات التسويق العقاري والعملاء.

ويضم PIE جميع المعلومات الخاصة بالمشروعات المختلفة في أنحاء مصر، بجودة عالمية تناسب الاستثمارات الهائلة في القطاع العقاري المصري، حيث يمكن تحميله من جوجل بلاي أو أبل ستور.

وصرح حسن صادق مؤسس PIE أن التطبيق يحقق استفادة كبرى للمطورين العقاريين وكل المهتمين بسوق العقارات سواء شركات التسويق العقاري أو راغبي الشراء المهتمين بسوق العقارات، حيث يضم أضخم محتوى لكل مشاريع المطورين العقاريين بواقع اكثر من 1,000 مشروعا و 25,000 وحده، ويتيح للمواطنين المشتركين في التطبيق سرعة الوصول للعقارات التى يرغبون في شرائها من خلال تحديد كل مواصفات العقار سواء مساحته أو سعره أو المقدم أو التقسيط الخاص به أو مكانه في مخلتف أنحاء الجمورية بمنتهى السهولة واليسر.

وأوضح يسمح التطبيق أيضا بوضع حلول مبتكرة تحمل قيمة مضافة للمطورين العقاريين بتوفير تقارير مفصلة عن سوق العقارات المصري، ما يعود بالفائدة على كل مطور عقاري لمعرفة موقعه التنافسي والاضطلاع على آخر المستجدات السوقية في عالم العقارات.

من جانبه قال شاهر على أحد الشركاء ومدير النشاط التجاري لتطبيق PIE :إنه يهدف إلى تيسير المعاملات العقارية في السوق المصري، حيث يجمع كل الوحدات العقارية المعروضة للمطورين العقاريين في مكان واحد، كما أنه المصدر الاقوى لجميع المعلومات والأخبار الخاصة بالسوق العقاري المصري، ويحتوي على جميع مشاريع المطورين العقاريين في أنحاء مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً