اعلان
اعلان

"اورنچ مصر" و"ديزر" يتعاونان لتقديم خدمة البث الموسيقي في مصر

اورنج تتعاون مع ديزر
اورنج تتعاون مع ديزر

أعلنت شركة اورنچ مصر، الرائدة في مجال الاتصالات المتكاملة، عن شراكة حصرية مع ديزر، المنصة الرائدة عالمياً لخدمة البث الموسيقي، تتيح بموجبها لعملائها ولأول مرة فرصة تجربة باقة Deezer Premium مع وصول غير محدود لمجموعة كبيرة من الموسيقى والبودكاست، والتي سيحظى بها المستخدمون مجاناً لمدة شهر.

أصبح من السهل لعملاء اورنچ الاشتراك وإجراء عملية الدفع لتطبيق ديزر من خلال باقات الهاتف المحمول مسبقة الدفع أو بنظام الفاتورة الشهرية، حيث سيتمكنون من الاستمتاع بالمزايا الاستثنائية لدى ديزر بدون إعلانات مع الوصول الفوري إلى 56 مليون مقطوعة، والتي تتضمن محتوى محلي وعالمي مخصص، بما في ذلك المحتوى الرقمي الحصري من أكبر شركة إنتاج فني في العالم العربي. ويمكن للعملاء الافراد أيضاً الحصول على خصم 50% حتي يناير 2021 والتي ستقدم الى أول مئة ألف مشترك.

وقال أحمد العبد، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اورنچ مصر أن شركته تسعى من خلال هذا التعاون، الذي يعد إضافة قوية لما نقدمه لعملائنا المهتمين بالموسيقى، إلى مواصلة الريادة في مجال الأنشطة الثقافية والموسيقية وتقديم كل ما هو جديد ومميز من وسائل الترفيه إلى السوق المصري".

وأضاف العبد سنقدم بالتعاون مع ديزر وكبري الشركات المتخصصة في الإنتاج الفني تجربة فريدة لعملائنا من خلال أكبر منصة للموسيقى والتي تشمل باقة متنوعة من المحتوى العربي والأجنبي والأغاني الحديثة والحصرية تلبي كافة الأذواق".

قال طارق منير، الرئيس التنفيذي لشركة ديزر- منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا أن شركته تريد أن تسهل على المتابعين الاستمتاع بأغانيهم المفضلة. موضحا إننا متحمسون للغاية لإطلاق هذه الشراكة في مصر.

وتقدم باقة Deezer Premium محتوى الصوتي عالي الجودة بدون إعلانات مع طريقة استخدام سهلة وممتعة. كما سيستمتع المشتركون في هذه الباقة الوصول الفوري إلى أكثر من 56 مليون مقطوعة من المكتبة الموسيقية الأكثر تنوعاً في العالم، بما في ذلك المحتوى الرقمي الحصري من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أكبر شركة إنتاج فني في العالم العربي. يعمل محررونا بشكل مستمر على إعداد قوائم تشغيل وقنوات موسيقية للمستمعين تُسهل عليهم العثور على مقاطع الموسيقى التي تناسب ذوقهم وحالتهم المزاجية. يمكن للمستخدمين أيضاً، تنزيل الأغاني المفضلة لديهم للاستماع إليها في أي وقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024