اعلان

كاد ماسترز أول شركة مصرية معتمدة من "تكلا " لبرمجيات البناء الحديث

الرئيس التنفيذى لشركة كاد ماسترز
الرئيس التنفيذى لشركة كاد ماسترز
كتب : اهل مصر

حصلت شركة " كاد ماسترز " المتخصصة فى تدريب و تأهيل الكوادر البشرية على التقنيات والبرمجيات الهندسية على اعتماد خدماتها من قبل شركة تكلا العالمية كأول شركة معتمدة في مصر.

يأتي ذلك بهدف تطوير و تحديث برمجيات البناء و نمذجة المباني و خلق اجيال جديدة من المهندسين المؤهلين و المدربين على احدث البرامج الهندسية.

وقال المهندس طاهر سعيد الرئيس التنفيذي لشركة كاد ماسترز أن هذه الخطوة ستوفر إمداد المكاتب الهندسية والإستشارية وشركات المقاولات بأحدث التقنيات و البرمجيات في مجال التحليل الإنشائي وحسابات المباني المعدنية والخرسانية و المدن الذكية.

وتعد برمجيات شركة تكلا العالمية من احدث البرمجيات و اكثرها تطورا و التى تستخدم في الحسابات الفنية للمنشآت الخرسانية والمعدنية في أكبر المشروعات على مستوى العالم وفي المشروعات القوميه العملاقة في مصر مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين وغيرها حيث تساهم فى خلق بيئه عمل ذكيه توفر الوقت و الجهد و تحقق تطوير الاعمال و سهولة التنبأ وحل المشكلات التى تواجه المشاريع المختلفة.

وأكد سعيد أن هذة الخطوة تمثل قيمة مضافة فى مسيرة الشركة كما تؤكد ريادة مصر في منطقة الشرق الأوسط في المجال الهندسي وفي تكنولوجيا نمذجة المباني خاصة أنها ما تزال محط أنظار الشركات العالمة لما فيها من مشاريع عملاقة تحقق مفهوم البناء الذكى علاوه على افضل الكوادر البشريه المؤهلة و المدربة على احدث التكنولوجيات العالمية .

وأشار إلى أن الشركة حرصت خلال فترة عملها بالسوق المصرى _على مدار 14 عاما_ علي جلب أحدث التكنولوجيات و التقنيات و البرمجيات التى تساهم فى تطوير الاعمال في مجال التشييد والبناء من كبريات الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال كشركة أوتوديسك وبنتلي وتكلا، كما قامت بتدريب أكبر الشركات في مصر والوطن العربي على هذه البرامج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
من هو الفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع.. أحد قيادات الشرطة العسكرية