اعلان

تامر حسني الوجه الاعلاني الجديد لهواتف شاومي

جانب من الحفل
جانب من الحفل

وقع اختيار شركة شاومي العالمية للهواتف المحمولة علي النجم المصري تامر حسني ، ليكون الوجه الاعلاني الذي يمثل الشركة العاملة بسوق المحمول في السوق المصري ، وذلك من خلال الإعلان الرسمي و العديد من الانشطة التسويقية والحفلات والانشطة خلال 2021 .

وجاء اختيار شاومي للفنان تامر حسني لتعزيز مكانتها كشركة المحمول الأكثر نموا في العالم ، و التي استطاعت ان تصل لمكانة متقدمة في السوق المصري خلال فترة وجيزة بفضل جودة منتجاتها و تناسبها مع كل الفئات .

وجاء الاعلان عن التعاون بين المطرب المصري العالمي وبين شركة شاومي العالمية خلال حفل توقيع العقود الذي تم بين شركة TH production التي تتولي ادارة كافة اعمال تامر حسني ويتولي ادارتها حسام حسني ، وبين شركة الصافي جروب وكيل شاومي في مصر و الشركة الاكبر في مجال توزيع الهواتف في مصر والشرق الاوسط والتي مثلها رئيس القطاع التجاري للمجموعة ماهر الشهاوي.

حيث أكد أن تامر حسني اضافة كبيرة لشاومي في هذة المرحلة المهمة، موضحاان شركة الصافي كانت داعمة بقوة للتوجه لارتباط علامتها التجارية بنجم كبير في حجم تامر.

و أضاف علاء رمضان المدير التسويقي لشركة شاومي بمصر أنه منذ بداية تواجدنا في السوق المصري نسعي للارتباط بنجم بحجم تامر حسني الذي يعد لنا رمزاً للشباب ، وهذه الفئه العُمرية تعد هي المستهلكه الاولى لهواتف شاومي ، و يعزز ارتباطنا بالنجم تامرحسني مكانة شاومي كعلامة تجارية عالميه شابة.

حضر الحفل ممثلين لشاومي العالمية وعلي رأسهم ( MAX MA ) المدير الاقليمي لشاومي في الشرق الاوسط والذي اعرب عن سعادته بهذا التعاون الذي سينقل شاومي الي مرتبة مميزة في انشطتها التسويقية والدعائية من حيث الظهور بمصاحبة نجم مصري مميز له شهرة واسعه و محبين من كافة أنحاء العالم بالاضافة للدراسات التسويقية الرقمية التي اكدت تميز الفنان تامر حسني وتمتعه بشعبية استثنائيه بين الشعوب العربية بخلاف جوائزه العالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً