اعلان
اعلان

3 خطوات.. كيف تستخدم البوابة الرقمية للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات؟

حسام الجمل رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
حسام الجمل رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

أطلق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بوابته الرقمية لخدمات التراخيص والاستيراد والتي يمكن من خلالها انهاء كافة الإجراءات الخاصة بتصاريح وتراخيص الاتصالات وإجراءات الإفراجات الجمركية والحصول على خدمات الجهاز بشكل الكتروني، وتشمل هذه الخدمات خدمات تراخيص الطيف الترددي وخدمات اعتماد النوع وخدمات إصدار تصاريح استيراد أجهزة ومعدات الاتصالات.

تعمل البوابة الإلكترونية الجديدة لخدمات الاستيراد على توفير الجهد والوقت واختصار الفترة الزمنية للحصول على الخدمات حيث يمكن للمستوردين (شركات / أفراد) من خلال البوابة اختيار الخدمات المراد الحصول عليها وتقديم المستندات اللازمة والقيام بعملية الدفع ومتابعة حالة تنفيذ الخدمات لحين الحصول عليها.

وفي ذلك الصدد تستعرض "أهل مصر" خطوات إنشاء حساب على البوابة الرقمية للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على النحو التالي:

بالنسبة الشركات:

_ملء بيانات الشركة مع إرفاق صور أوراقها وإنشاء حساب جديد

_ التوجه لمركز خدمة الجمهور بمدينة نصر والحصول على الموافقة

_ استقبال بريد الكتروني يؤكد نجاح التسجيل

بالنسبة للأفراد:

_ ملء بيانات الشخصية مع ارفاق صور البطاقة وانشاء حساب جديد

_ استقبال بريد الكتروني يؤكد نجاح التسجيل

وأتاح الجهاز جميع خدماته المقدمة لعملائه من المستوردين (37 خدمة) والتي يستفيد منها أكثر من 5.000 عميل (شركات / أفراد) يتعامل مع كافة انواع معدات الاتصالات التي تغطي احتياجات السوق المصري سنوياً.

وانطلاقا من مبدأ تيسير الحصول على الخدمات للمستخدمين، قام الجهاز بإصدار دليلا لمستخدمي البوابة الالكترونية الجديدة والذي يحتوي على كيفية التسجيل والحصول على الخدمات وكذلك جميع التفاصيل التي تيسر على العملاء استخدام الخدمات وذلك على الموقع الرسمي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً