اعلان

البريد المصري يوضح خطوات ربط حساب إيزي باي ببطاقة الدفع المسبق

شريف فاروق
شريف فاروق

يقدم البريد المصري لمستخدمي الكروت مسبقة الدفع إيزي باي، تطبيق عبر الهاتف المحمول يمكن تحميله من خلال 'جوجل بلاي' و'أب ستور'.

وقامت الهيئة بتحديث لتطبيق ايزي باي easy pay بعد إجراء حلول للمشاكل السابقة بالإضافة إلى بعض الخصائص الجديدة وأهمها إتاحة التسجيل في التطبيق من خلال الموبايل بدلا من الذهاب لمكتب البريد واستلام كود التفعيل مباشرة.

وأشارت الهيئة إلى أنه تم إتاحة إظهار كشف حساب مختصر للحركات على الكارت بحد أقصى 10 حركات تعامل بالكرت سواء سحب أو شراء أو تحويل بالإضافة إلى إتاحة إضافة كارت جديد من خلال البرنامج نفسه (جولد أو كلاسيك).

وكانت الهيئة القومية للبريد المصري فرضت 15 جنيها رسوم مقابل الحصول على البطاقات مسبقة الدفع (إيزي باي _ ميزة) من مختلف مكاتب الهيئة التي تغطي كافة المحافظات.

ويمكن تفعيل تطبيق ايزي باي بسهولة بجانب إمكانية ربط بطاقة التوفير واستخدام حساب جاري دون عائد وعمل تحويل داخلي بين الحسابات من على التطبيق فضلا عن دفع فواتير الكهرباء ومصاريف الجامعة.

وفي ذلك الصدد ترصد أهل مصر خطوات تفعيل حساب ايزي باي على النحو التالي:

- التوجه لمكتب البريد وتقديم صورتين من بطاقة الرقم القومي لعمل بطاقة ايزي باي مقابل 15 جنيه

- تنزيل تطبيق ايزي باي من على المتجر play store.

- تصفح أول صفحة لتسجيل رقم المحمول ثم الرقم القومي واخيرا رقم بطاقة ايزي باي.

- سيتم الانتقال لصفحة تالية يتم تسجيل رقم المحمول ثم كود التحقق وهو رسالة نصية ترد بالرقم.

- سينتقل لصفحة كلمة المرور وتأكيد كلمة المرور ومنها لصفحة الإجابة على اربعة أسئلة تذكير حال نسيان كلمة المرور. وبذلك تم تدشين الحساب بنجاح.

وبعد ذلك يتم إتاحة كافة خدمات تطبيق ايزي باي ومنها إضافة كارت.

ككك

00

55

1111

هه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً