اعلان
اعلان

"انفينكس" تستهدف تأسيس 7 مراكز صيانة جديدة بالصعيد وشرم الشيخ

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

مراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع من أهم العوامل التى تشغل التفكير عند شراء أى جهاز إلكتروني خصوصا إذا كان هاتفا ذكيا، وكلما كانت خدمات الصيانة المتاحة على قدر عال من الجودة رجحت كفة الهاتف، لذلك اهتمت شركة Infinix العلامة التجارية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، منذ دخولها السوق المصري بمراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع والتوسع فيها بشكل مستمر لتوفير أفضل خدمة للمستهلك المصري.

وتولي Infinix أهمية كبيرة لخدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع تحقيقاً لرضاء العملاء، وتقديم تجربة مستخدم متميزة في السوق المصري والذي يعد من أهم الأسواق في أفريقيا والشرق الأوسط.

وأعلنت شركة Infinix عن تخطيطها للتوسع في إنشاء مراكز خدمة العملاء التابعة لها في السوق المصري خلال الفترة المقبلة والتى تحمل اسم العلامة التجارية " Carlcare" وذلك من خلال زيادة نقاط التجميع وذلك بالتزامن مع زيادة مبيعات الشركة بالسوق المصري.

وتمتلك انفينكس 14 مركزا لخدمات الصيانة و137 نقطة تجميع كما تسعى لإنشاء 7 مراكز صيانة جديدة بمحافظات الصعيد الكبرى وهي أسوان، أسيوط، الأقصر، قنا، سوهاج، شرم الشيخ ,الغردقة.

وأكدت انفينكس أن العمل بمراكز الصيانة يتطور بشكل مستمر، موضحة أن مراكز " Carlcare" تعمل بكامل قوتها الاستيعابية وتقدم الدعم الدائم لعملائنا، مع السرعة في أداء خدمات الصيانة، بجانب تضمين تطبيق خاص بخدمات الصيانة على كافة هواتف Infinix لأول مرة ويحمل نفس الأسم " Carlcare" يمكن من خلاله الوصول لأقرب مركز خدمة أو نقطة تجميع في المنطقة التي تسكن أو تعمل بها أو بالقرب منها كما يمكن من خلاله معرفة فترة الضمان المتبقية للهاتف وحجز ميعاد بأقرب مركز صيانة إليك.

وكشفت انفينكس، أن خدمات الصيانة التي تقدمها عبر مراكزها تطورت بشكل كبير حيث حرصت على تقليل الوقت اللازم لخدمات الصيانة حيث إن العميل اليوم لا يستطيع الاستغناء عن هاتفه لفترة طويلة وبالتالي استطاعت مراكز صيانة " Carlcare" اختزال وقت صيانة الهاتف إلى ساعات معدودة في حالة أعطال السوفت وير، ويومين أو ثلاثة على الأكثر في حالة أعطال الهارد وير الذي يستلزم تغيير أى مكون من مكونات الهاتف.

وشددت انفينكس على استمرارها في تطوير خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع لتقديم أفضل تجربة مستخدم فى السوق المصري بما يتناسب مع حجم السوق والمرتبة المتقدمة التى حققتها الشركة حتى الآن وارتفاع حصتها السوقية بالسوق المصري خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل