المشرف العام على التحرير داليا عماد

إم إس آى تبدأ إطلاق ألعاب الفيديو في مصر

أهل مصر
شركة " إم إس آى "
شركة " إم إس آى "
اعلان

أعلنت شركة إم إس آى العالمية المتخصصة في مجال ألعاب الفيديو عن إصدارها لخط إنتاج أحدث ألعابها في مصر.

وتتيح الشركة منتجاتها للاعبي ألعاب الفيديو بجانب مستخدمي الأعمال، رسوم جرافيك متطورة ووقت لعب ممتد وكفاءة في العمل. تلبي الأجهزة المبتكرة الاحتياجات للفئات الثلاث التالية: "اللعب أثناء التنقل"، و"المحترفون"، و"الإنتاجية والأناقة" جميع المنتجات متاحة للجمهور عبر الإنترنت وفي المتاجر.

وتقدم " إم إس آى "مٌحسن النظام المدمج الحصري Dragon Center كما توفر أجهزة لابتوب بأداء متميز وتجربة مستخدم متوازنة.

وتقدم الشركة منتجين تمثيليين وهما GF63 وGF65، واللذين يتميزان بسهولة النقل وذلك يرجع إلى التصميم النحيف خفيف الوزن مما يجعلهما منتجات مثالية للاعبي ألعاب الفيديو المبتدئين. كما توفر معالجات Intel®CoreTM i7 من الجيل العاشر زيادة بنسبة 15% في الأداء مقارنةً بالجيل السابق.

ويحصل كبار المستخدمين على تجربة مبتكرة باستخدام GL65 المجهز بـ RTX2070 لفئة "المحترفون".

أما بالنسبة للاعبي ألعاب الفيديو المبتدئين، تقترن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من إم إس آى العالمية بأحدث معالجات Intel®CoreTM i9 من الجيل العاشر والتي تقدم زيادة بنسبة 50% في الأداء لتواكب تعدد المهام والالعاب الثقيلة.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة مع الاستخدام اليومي، يتميز جهاز كمبيوتر Modern 14 المحمول من خط إنتاج "الإنتاجية والأناقة" بأنه مزود بمعالجات Intel®CoreTM i7 من الجيل الحادي عشر التي تقدم أداء لا حدود له يتميز بكفاءة الطاقة وسهولة النقل.

وقال جرين تشانج تشينج لين المدير التسويقي الإقليمي للشركة أن مصر تمثل سوق رئيسي لشركة إم إس آى العالمية بسبب مجتمع ألعاب الفيديو سريع النمو.لافتاً إلى تلبية المنتجات للاحتياجات المتنوعة للمجتمع المصري، حيث يتم توفير تجربة لا مثيل لها من خلال الابتكار والتصميمات .

من جانبه أشار بن سو المدير العام للشركة في الشرق الأوسط أن "بسبب اسمنا الأكثر موثوقية في مجال ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية، نخصص باستمرار ساعات طويلة لدعم لاعبي ألعاب الفيديو الأكثر تفاؤلاً في تحسين القدرة على اللعب، من خلال تحسين تصميم منتجاتنا.

وأصدرت شركة إم إس آى العالمية سلسلة Intel U من الجيل الحادي عشر ضمن خط الإنتاجية والأعمال التي تدعم احتياجات مجتمع الأعمال.

ويقدم التجار المعتمدين من شركة إم إس آى العالمية أفضل الخدمات ودعم ما بعد المبيعات في مصر. ولفترة محدودة، سيتم تقديم باقات هدايا مع كل مشتريات أجهزة اللابتوب من بائعي التجزئة المعتمدين.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وفاة اللواء أحمد رجائي عطية مؤسس مدرسة الصاعقة