اعلان

هدى منصور : 237 مليون دولار إجمالي نفقات معهد SAP للتدريب خلال 8 سنوات

هدى منصور
هدى منصور

قالت هدى منصور العضو المنتدب لشركةSAP في مصر أن الشركة عززت شراكاتها مع المؤسسات التعليمية ومؤسسات القطاعي العام والخاص من خلال معهد SAP للتدريب والتطوير، عبر تدريب وتأهيل القوى العاملة المستقبلية والخريجين.

وأضافت منصور في تصريحات خاصة لأهل مصر أن المعهد اتاح نحو 237 مليون دولار أمريكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتنفيذ ودعم عملياته .

وأشارت منصور إلى تعاون شركتها مع وزارة التنمية والتعاون الاقتصادي في ألمانيا والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي مؤخرا في تخريج دفعة جديدة من برنامج المهنيين الشباب المصريين تضم 250 شابا، وذلك ضمن برنامج SAP للمحترفين الشباب.

وأضافت أن البرنامج نفسه شهد تخريج 12 دفعة في مصر منذ عام 2013 حيث حصل أكثر من 99٪ من خريجي البرنامج على فرص عمل ضمن منظومة عملاء وشركاء SAP.

وأكدت منصور أن الشركة تدعم تنمية الشباب في مصر من خلال مجموعة من المبادرات مثل التعليم المزدوج (Dual Study) ومبادرة "وينوفيت" ومبادرة "الجيل التالي، حيث مكنت مبادرة "وينوفيت" أكثر من 4000 مبتكر في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم الخدمات شخصيًا وعن بُعد لتمكين المؤسسات وموظفيها خارج الحدود الوظيفية أو المادية.

وأوضحت منصور أن مبادرة SAP للمهارات الرقمية اليوم وصلت إلى أكثر من 1000 طالب جامعي مصري في 22 محافظة في عام 2019. وقد طور حلولاً ساهمت في إيجاد حلول لتحديات الأعمال.

ولفتت أنه تم التعاون مع الحكومة الألمانية لتمكين المواهب المصرية بالمهارات والوظائف الرقمية، حيث شاركت كل من وزارة التعاون الاقتصادي الألمانية، والوكالة الألمانية للتعاون الدولي و"SAP"، في تخريج مجموعتين من الشباب المصري من برنامج المهنيين الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً