اعلان

notchnco تطلق خدمة Chatbot لصالح "أهل مصر للتنمية"

انجي الصبان رئيس شركة فيكتوري لينك
انجي الصبان رئيس شركة فيكتوري لينك

أعلنت شركة notchnco، الشركة الشقيقة لفيكتورى لينك المتخصصة في مجال التكنولوجيا، عن تقديمها خدمة الـ chatbot على تطبيق WhatsApp لمؤسسة أهل مصر للتنمية.

يأتي ذلك في اطار المساهمة في دعم المجتمع المصري وتطبيق استراتيجية المشاركة المجتمعية الفعالة التي تتمحور حول تلبية دور القطاع الخاص كلاعب رئيسي في التنمية الشاملة ومهامه في تقديم دعم مجتمعي شامل ليتوافق مع الجهود التي تبذلها شتى الجهات المختصة.

وأعلنت الشركة عن الانتهاء من تطوير خدمة ال chatbot لـمؤسسة أهل مصر للتنمية التي ستساهم في تواجد المؤسسة بشكل دائم على تطبيق WhatsApp على رقم 01030001166 مما سيؤدي إلى تسهيل عملية جمع التبرعات الخاصة بتكفل علاج ضحايا الحروق مجاناً بطريقة أكثر فعالية وكفاءة وسرعة.

وستساعد هذه الخدمة أيضاً المؤسسة على تتبع جميع الاستفسارات والتجاوب معها والذي بدوره سيقوم بتحسين إدارة خدمة العملاء ورفع مستوى الخدمة.

وأكدت إنجي الصبان رئيس مجلس إدارة شركة notchnco والرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيكتوري لينك حرص الشركة على تقديم الحلول التكنولوجية المختلفة للمساهمة بدور فعال في دعم المجتمع المصري، مرجعة لذلك تعزيز استراتيجية الشركة لتشمل حلول وخدمات جديدة تفيد جميع الفئات والمؤسسات.

وأشادت بأن تكون أولى الخدمات المقدمة من notchnco في سبيل المسؤولية المجتمعية هي خدمة ال chatbot لمؤسسة أهل مصر للتنمية. وتأتي تلك الخطوة تقديرا للجهود المبذولة من قبل مؤسسة أهل مصر لدعم ضحايا الحروق، ومساندتهم في رحلة العلاج المجانية."

وأضافت الصبان، أن شركة notchnco تستهدف بالأساس الاستفادة من التكنولوجيا وتطويع الذكاء الاصطناعي لصالح المجتمع المصري، وهو الأمر الذي حرصت دائما الشركة على تقديمه من خلال تطبيق وتفعيل تلك التكنولوجيا بالقطاعات الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً