اعلان
اعلان

طرح سلسلة realme 8 في مصر نهاية مايو الجاري

ريلمي
ريلمي
كتب : أهل مصر

تستعد شركة ريلمي لطرح أحدث إصداراتها بالسوق المصرية من خلال الـ Dual Flagship سلسلة هواتف realme 8 المُعزز بأحدث أنواع التكنولوجيا التي تخاطب الشباب وتلبي احتياجاتهم.

وأوضحت ريلمي أن الطرح الرسمي للـ Dual Flagship سلسلة هواتف realme 8 & realme 8 Pro في مصر سيكون مساء يوم الاثنين 31 مايو 2021 في احتفالية افتراضية يتم بثها عبر منصات الشركة المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب وانستجرام.

ومن المنتظر أن تحقق سلسلة realme 8 نجاحات كبرى غير مسبوقة في السوق المصرية نظرا لما تتمتع به من قدرات فائقة، حيث تأتي بكاميرا رباعية فائقة الوضوح بمستشعر سامسونج HM2 بدقة 108 ميجابكسل تجعل من التقاط الصور متعة لا متناهية، وتجربة احترافية كاملة التفاصيل فضلا عن أحدث التكنولوجيات المستخدمة عالميا في مجال صناعة الهواتف، بالإضافة لجودة مكونات التصنيع والتصميم العصري النحيف الذي يلبي احتياجات المستخدمين ويرضى طموحاتهم خاصة الشباب.

وتسعى realme دائما الى تعزيز قدراتها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال تطوير تكنولوجيا الكاميرات المدمجة في هواتفها الذكية، حيث كانت من أوائل الشركات حول العالم التي دعمت هواتفها بكاميرا رباعية بدأتها مع إطلاق سلسلة realme 5 ثم أطلقت أول كاميرا بدقة 64 ميجابكسل في العالم في realme XT.

ونجحت realme في اكتساب ثقة 40 مليون مستخدم حول العالم لسلسلة الأرقام من أصل 70 مليون مستخدم ككل لجميع منتجاتها، بما يؤكد من جديد على قوة وتفرد هذه السلاسل من الهواتف وتميزها عن مثيلاتها من العلامات التجارية الاخرى، فهي تقدم تجربة اداء واستخدام غاية في الاحترافية والتطور.

وحققت realme مجموعة متميزة من النجاحات في مصر على أكثر من صعيد، فعلى سبيل المثال حصلت realme على ثقة 2.5 مليون مستخدم لجميع منتجاتها، منهم 1.1 مستخدم لسلسلة الأرقام لهواتفها الذكية، وحصة سوقية تبلغ 13.2% لتحتل المرتبة الرابعة بين أكبر الشركات المنتجة للهواتف الذكية العاملة في السوق المصرية، وذلك بحسب أخر تقرير لمؤسسة IDC العالمية المتخصصة في أبحاث السوق ذات الصلة بقطاع التكنولوجيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل