اعلان

"تنظيم الاتصالات" يبحث ضوابط بيع أجهزة الاتصالات على منصة "نون" للتجارة الإلكترونية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت شركة نون للتجارة الإلكترونية اجتماعا مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بتقنية الفيديو كونفرانس؛ لبحث آليات وضوابط بيع وتسويق أجهزة ومعدات الاتصالات في السوق المصرية عبر منصتها الإلكترونية .

جاء ذلك في ضوء حرص الشركة على الالتزام بالقواعد والأطر التنظيمية التي يقرها الجهاز وايماناً منها بالدور التنظيمي للجهاز لمنع تداول الأجهزة ومعدات الاتصالات غير المطابقة للمواصفات العالمية التي تؤثر على جودة خدمات الاتصالات في السوق المصرية.

وأكد المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز خلال الاجتماع أن الجهاز يعمل على الدعم الكامل لاستراتيجية التحول الرقمي والحفاظ على حقوق المستخدمين وضمان جودة الخدمات المقدمة إليهم.

كما أعرب الجمل عن تقديره للمبادرة التي قامت بها الشركة للوقوف على الآليات والأطر التنظيمية المتعلقة بتداول أجهزة الاتصالات على منصتها.

وأعرب فاراز محمد خالد رئيس مجلس إدارة الشركة عن اعتزازه بالدور الرائد الذي يقوم به الجهاز والسعي المشترك نحو تحقيق أفضل خدمة للمستهلك في مصر وإعلاء حجم وثقة المشتري في التجارة الإلكترونية في مصر وأن هذا التعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بصفته الجهة المختصة بتنظيم مرفق الاتصالات في مصر يمثل ركيزة وخطوة إيجابية لهذه الأهداف.

وأسفر الاجتماع عن التزام شركة نون للتجارة الإلكترونية بحظر تداول وتسويق أجهزة ومعدات الاتصالات غير المطابقة للمواصفات والمعاير القياسية على منصتها الالكترونية وبالأخص أجهزة مقويات شبكات المحمول التي تؤثر سلباً على جودة شبكات المحمول في السوق المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً