المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

كل ما تريد معرفته عن خاصية واتس آب الجديدة لمستخدمي نسخة الويب

أهل مصر
واتساب
واتساب

كشف موقع ديجيتال انفورميشن ورلد أن تطبيق المحادثات المجانية واتساب Whatsapp، اصدر ميزة جديدة تتيح لأكثر من ملياري شخص من مستخدميه بالعالم، من تسريع الصوت في الرسائل الصوتية الطويلة.

وأوضح الموقع أن واتس اب فاجأ مستخدمي إصدار الويب ، بإتاحة ميزة تسريع الرسائل الصوتية على غرار إصدار الهواتف الذكية.

وقد لاحظ مستخدمو الويب في جميع أنحاء العالم تحديثا جديدًا لتطبيق واتساب، حيث أصبح بإمكانهم الاستماع إلى جميع الملاحظات الصوتية بمعدلات سرعة مختلفة، وتوفر منصة الدردشة الفورية عدد من الخيارات يمكن التحكم من خلالها فى سرعة الرسالة الصوتية المرسلة، حيث يمكن للمستخدم الاختيار بين 3 سرعات مختلفة هي: x1.0 و x1.5 وكذلك x2.0.

وعلى الرغم من ميزة التسارع الجديدة نالت إعجاب مستخدمي تطبيق واتساب على الهواتف الذكية، إلا أن الكثير من الأشخاص لم يتمكنوا من الوصول إلى الميزة عبر إصدار سطح المكتب، حيث لا تزال الشركة تطرح الميزة على المستخدمين تدريجيا.

ميزة تسريع الرسائل الصوتية بـ واتساب

ووفقا لتغريدة شاركها موقع Wabetainfo، أن ميزة سرعة التشغيل الجديدة من واتساب، متاحة حاليا لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، كما تتوفر الخاصية لإصدار واتساب على نظام iOS من آبل، حيث يمكن لمالكو هواتف آيفون من الوصول إلى ميزة تسريع الصوتيات.

وخلال العام الماضي، قام واتساب بدمج العديد من الميزات الجديدة التي نالت استحسان الجمهور، كانت الميزة الأبرز هي الوضع المظلم، إلى جانب الحذف الذاتي للرسائل النصية.

ومع ذلك، فؤجئ جميع مستخدمي التطبيق حول العالم، بأن شركة واتساب تراجعت عن إطلاق المزايا الجديدة، وأعلنت عن تغييرات كبيرة في سياسة الخدمة، والتي كان يجب أن الأشخاص الموافقة عليه إجباريا ليستمروا في استخدام واتساب، ودخلت الأحكام والقواعد المحدثة لتطبيق التراسل الأشهر حيز التنفيذ في 15 مايو المنصرم، والتي ستسمح لواتساب بمشاركة بيانات المستخدمين مع خدمات فيسبوك الأخرى والشركات التي تتعامل معاها.