اعلان

أسطول تتعاون مع اسكوم لنقل منتجاتها إلى موانىء التصدير

تامر بدراوي
تامر بدراوي
كتب : اهل مصر

وقّعت شركة أسطول للنقل البري عقد مع شركة أسكوم لتصنيع الكربونات والكيماويات. وبموجبه، تتولّى أسطول نقل حاويات الخام من مصانع أسكوم بالمنيا إلى كافة موانئ الجمهورية، وعلى رأسها ميناء السخنة، ذلك اعتباراً من يونيو الجاري.

وتبرهن الشراكة على نجاح أسطول والثقة التي تتمتّع بها لدى العملاء، خاصة في ضوء التزامها بأعلى مستويات الأمن الصناعي.

وأعرب تامر بدراوي، الرئيس التنفيذى لشركة أسطول، عن سعادته بالتعاون الذي يسهم في تنويع محفظة عملاء أسطول، وتدعم جهود الشركة على صعيد تعزيز أنشطة تصدير المنتجات المصرية.

يذكر أن أسطول للنقل البري تمتلك أسطولاً من شاحنات النقل التي يتجاوز عددها 250 سيارة، وتتنوع أنشطة الشركة، لتشمل قطاع الإسمنت والتعدين بشكل واسع، والحبوب، وخامات البناء، ومختلف البضائع، كما اقتحمت مؤخراً مجال نقل المواد.

وشركة أسكوم لتصنيع الكربونات والكيماويات، إحدى شركات مجموعة القلعة، هي إحدى الشركات الرائدة بمصر في مجال تصنيع منتجات كربونات الكالسيوم، التي يرتكز عليها عدد من الصناعات، على رأسها الورق، والدهانات و البلاستيك والكيماويات. وتضم مصانع الشركة أربعة خطوط إنتاجية بطاقة إجمالية تبلغ 425 ألف طن سنوياً، وتُصدَّر نسبة 85% من إنتاج الشركة في حاويات إلى العديد من الأسواق العالمية في جنوب آسيا، ودول الخليج، والعديد من الأسواق الإفريقية الرئيسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً