اعلان

أسعار ومواصفات P37 أحدث هواتف itel قبل طرحه في مصر

هاتف ايتل P37
هاتف ايتل P37

تستعد 'itel' موبايل الشركة المتخصصة في مجال الهواتف المحمولة بإفريقيا والمتواجدة في 50 سوقا حول العالم؛ لإطلاق هاتفها الجديد 'السوبرP37' في السوق المصري.

ويأتي الهاتف ضمن سلسلة هواتف p التى لقت نجاحا كبيرا منذ بداية طرحها محليا، لما توفره من خصائص ومزايا متنوعة تلبي إحتياجات المستهلكين فيما يبحثون عنه من مواصفات أساسية في الهواتف الذكية وبسعر تنافسي ضمن استراتيجية الشركة في إتاحة التكنولوجيا لجميع فئات المجتمع.

المواصفات المتوقعة موبايل "السوبر P37":

ومن المتوقع أن يقدم 'itel P37' في السوق المصري بحسب الصور الأولية التى تم تسريبها تصميم متميز أكثر نحافة من الهاتف السابق ليعطي مظهر جمالي للهاتف، مع شاشة عرض قد تصل إلى أكثر من 6.5 بوصة، وكاميرة مزدوجة، وبطارية عملاقة تصل إلى 5000 ملي أمبير/ ساعة ، ومزود بنظام تشغيل أندرويد 10.

هاتف ايتل P37

وأطلقت 'ايتل' على الحملة الترويجية للهاتف الجديد عبر صفحتها على السوشيال ميديا 'السوبرP37' لقدرة بطاريته العملاقة وحجم ذاكرته الكبيرة.

تسعير هاتف ايتل P37 في مصر

ومن المتوقع أن يكون الهاتف الأفضل في فئة الهواتف الاقتصادية، وسط توصيات صادرة حديثا باعتباره أفضل هاتف ذكي يقدم خدمات ترفيهية غير محدودة للمستهلكين بسعر أقل من 1600 جنيه.

موعد طرح هاتف ايتل P37 في مصر

ووفقا للتسريبات فإن موعد طرح ايتل أحدث موبايلاتها في مصر سيكون غدا الاربعاء في حفل بث مباشر على صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وسيتم الطرح من خلال نسختين itel P37 ، و itel P37pro التى ستتوافر بها خصائص متطورة عن النسخة الاساسية كما أنها ستدعم خدمات الجيل الرابع.

يذكر أن itel mobile ايتل موبايل من أكبر الشركات المنتجة للفيتشر فون والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حول العالم، تعمل حاليًا في 50 سوقًا ناشئًا، وتمتلك أكثر من 1500 مركز صيانة، وتصل حجم إنتاجها إلى 15 مليون وحدة من المنتجات التكنولوجية المختلفة سنويًا.

وعززت آيتل من تواجدها في السوق الأفريقية مؤخرا؛ لتصبح من بين أفضل ثلاث شركات من حيث المبيعات، وفي عام 2018/2019 اخترتها مجلة African Business في المرتبة 17 ضمن قائمة أفضل 100 علامة تجارية في إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل