اعلان

أوربانيستا تطلق سماعة الرأس Seoul اللاسلكية

أوربانيستا تطلق سماعة الرأس Seoul اللاسلكية
أوربانيستا تطلق سماعة الرأس Seoul اللاسلكية
كتب : وكالات

أعلنت شركة أوربانيستا عن إطلاق سماعة الرأس Seoul اللاسلكية الجديدة، التي تمتاز بفترة تشغيل طويلة للبطارية وزمن انتقال منخفض في وضع الألعاب Gaming.

وأوضحت الشركة السويدية أن سماعة الرأس Seoul الجديدة تهدف إلى تلبية متطلبات عشاق الألعاب بواسطة الهواتف الذكية أثناء التنقل؛ حيث تمتاز السماعة بتصميم أنيق والعديد من المزايا المتطورة، ومنها زمن انتقال 70 مللي ثانية فقط في وضع الألعاب، بالإضافة إلى ضمان أفضل جودة صوت ممكنة في وضع الموسيقى المعتاد.

وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 8 ساعات، وتكفي علبة الشحن لإعادة شحن سماعة الرأس Seoul اللاسلكية الجديد ثلاث مرات بشكل كامل، وبالتالي يمكن للمستخدم الاستماع إلى الموسيقى لمدة 32 ساعة كاملة دون الحاجة إلى استعمال كابل الشحن USB-C أو لوحة الشحن Qi.

وتروج الشركة السويدية لسماعة الرأس اللاسلكية الجديدة من خلال مقاومة التعرق والمطر وفقا لفئة الحماية IPX4.

ويتم التحكم في تشغيل الموسيقى عن طريق السطح الحساس للمس على الجانب الخارجي، بالإضافة إلى توافر ميكروفونات لاستعمال المساعد الصوتي أبل Siri أو جوجل Assistant، ويتم توصيل سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة بالهواتف الذكية عن طريق تقنية البلوتوث 5.2 مع دعم برامج الترميز SBC وAAC.

وأعلنت شركة أوربانيستا عن طرح سماعة الرأس Seoul اللاسلكية الجديدة باللون الأزرق والأرجواني والأبيض والأسود بسعر يبلغ 90 يورو. وتشتمل باقة المرفقات على سماعات الرأس اللاسلكية وعلبة الشحن وكابل USB-C وثلاثة أحجام من سدادات السيليكون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما