اعلان

زيبليز تطلق ساعتها الذكية GTR 2 الجديدة

زيبليز تطلق ساعتها الذكية GTR 2 الجديدة
زيبليز تطلق ساعتها الذكية GTR 2 الجديدة
كتب : وكالات

أعلنت شركة زيبليز Zeblaze عن إطلاق ساعتها الذكية GTR 2 الجديدة، وأوضحت الشركة الصينية أن ساعتها الذكية الجديدة تمتاز بفترة تشغيل طويلة للبطارية وتكلفة منخفضة.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للساعة الذكية الجديدة على شاشة مستديرة قياس 28ر1 بوصة وتعمل بدقة 240 x 240 بيكسل، ويمكن استعمالها عن طريق الشاشة اللمسية أو بواسطة الأزرار، وأشارت الشركة الصينية إلى أنها قامت بتصنيع الساعة الذكية الجديدة من سبيكة زنك وتأتي بأبعاد 44 x 44 x 14 ملم، وتتحمل الإجهاد الناتج عند الاستخدامات اليومية.

وأوضحت شركة زيبليز أن الساعة الذكية GTR 2 الجديدة تمتاز بمقاومة الغبار والأتربة وفقا لفئة الحماية IP68، إلا أنه لا يمكن استعمالها أثناء السباحة، وتشتمل على مستشعر لقياس معدل نبضات القلب مع قياس نسبة تشبع الأكسجين في الدم، ويمكن للساعة الذكية قياس معدل نبضات القلب على مدار اليوم، وتتبع مختلف الأنشطة الرياضية، ويلزم اقتران الساعة بهاتف ذكي حتى تتمكن من تسجيل المسافة المقطوعة، نظرا لأنها لا تحتوي على وحدة GPS.

وأكدت الشركة الصينية على أن فترة تشغيل البطارية سعة 230 مللي أمبير ساعة تمتد إلى أسبوعين عند تشغيل الوظائف الأساسي، ولكن مع تشغيل التسجيل المستمر لمعدل نبضات القلب وإظهار الإشعارات فإن فترة تشغيل البطارية تتقلص إلى أسبوع واحد فقط.

وتدعم الساعة الذكية زيبليز GTR 2 الجديدة الاقتران مع الهواتف الذكية المزودة بنظام التشغيل جوجل أندرويد وأبل "آي أو إس"، وإلى جانب إظهار الإشعارات فإنه يمكن استعمالها للتحكم في تشغيل الموسيقى أيضا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق