اعلان

هواوي: نشارك في رقمنة 160 مدينة ذكية حول العالم

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال مايكل لي رئيس مجموعة المؤسسات بشركة هواوي شمال أفريقيا أن شركته تستهدف دعم رؤية مصر 2030 لتوطين روافد المدن الذكية وتزويدها بالتكنولوجيا اللازمة بالتعاون مع وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأكد مايكل أن هواوي تركز أعمالها على تنمية القطاع العقاري لتعزيز عملية الرقمنة به من خلال تقديم أحدث التقنيات بالاضافة إلى تزويده بالمعرفة التكنولوجية من خلال الإلتزام بمعايير السوق الدولية المفتوحة.

وكشف مايكل أن هواوي تستهدف من شراكتها الاستراتيجية مع شركة تطوير مصر تحسين جودة الحياة المصريين وضمان جودة الخدمات عبر استخدام التقنيات المتطورة و تحديث البنية التحتية والشبكات ومدها بالحلول الذكية في المشروعات العقارية التابعة لها.

وأشار مايكل الى أن هواوي تعد مستشار فني وشريك في عملية التحول الرقمي المشروعات العقارية في مصر من خلال المشاركة في تحقيق تلك الرؤية لدعم المدن الذكية عبر حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وتابع مايكل أن هواوي تشارك في اقامة أكثر من 160 مدينة ذكية عبر تقديم الحبوب الذكية والبنى التحتية المتقدمة في اكثر من 100 دولة بهدف تمهيد الطريق نحو التكامل الرقمي للوصول لعملاءنا حول العالم.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة الآن للإعلان عن شراكتها مع شركة تطوير مصر لتزويد مشروعاتها العقارية بالحلول الذكية والتقنيات الحديثة وتطوير البنية التحتية بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً