اعلان

بعد تعطل منصتها.. "فيسبوك" تعتذر للمستخدمين: آسفون عن أي إزعاج

 فيسبوك يعتذر
فيسبوك يعتذر
كتب : أهل مصر

أعلن موقع "فيسبوك" ، في بيان له عن وجود عطل جديد اليوم الجمعة، في منصات التواصل الإجتماعي تطبيق “إنستجرام، والماسنجر، وفيسبوك” بعد أيام قليلة من الانقطاع الذي جرى لتطبيقات التواصل الاجتماعي قرابة 6 ساعات.

ووجهت الصفحة الرسمية لـ"فيسبوك" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة اعتذار لمستخدميها بسبب العطل الفني بمنصاتها قائلة:"نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا" مضيفة: "نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن ونعتذر عن أي إزعاج".

وكان قد أبلغ عدد من المستخدمين من دول العالم عن تعطل حساباتهم وعدم قدرتهم على الدخول إلى منصات التواصل خلال الساعات الماضية.

كما أفاد موقع “داون ديتيكتور، بتلقيه بلاغات من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حول مشاكل في استخدام تطبيق “ انستجرام ،ماسنجر فيسبوك”، ووجود عطل فني في التطبيق.

ويذكر أن مواقع “فيسبوك” و”إنستجرام” و”واتس آب” عاودت الاتصال بشبكة الإنترنت مساء يوم الاثنين بعد انقطاع دام قرابة ست ساعات، ما منع مستخدمي شركة “فيسبوك” البالغ عددهم 3.5 مليار من الدخول على خدماتها للتواصل الاجتماعي والتواصل.

وقالت “فيسبوك” في وقت سابق، إن ضبط الإعدادات الخاطئ الذي أدى إلى توقف جميع خدماتها على الإنترنت لساعات في اليوم الماضي لا يعود لـ”وجود نشاط خبيث”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي