اعلان

أوبو تطلق سلسلة الهواتف الذكية Reno7 الجديدة

أوبو تطلق سلسلة الهواتف الذكية
أوبو تطلق سلسلة الهواتف الذكية
كتب : وكالات

أعلنت شركة أوبو عن إطلاق سلسلة الهواتف الذكية Reno7 الجديدة، وأوضحت الشركة الصينية أن السلسلة الجديدة تضم موديلات Reno7 وReno7 Pro وReno7 SE وتجمع ما بين التصميم المبتكر والوظائف المتطورة.

ويأتي موديل أوبو Reno7 Pro الفاخر بتصميم أنيق وشاشة بدون حواف تقريبا وجوانب مسطحة على غرار هاتف آيفون 13، كما قامت الشركة الصينية بتركيب شريط من إضاءة LED حول وحدة الكاميرا المستطيلة، ومن ضمن وظائف مؤشر LED الإضاءة عند تلقي الإشعارات.

ويعتمد الهاتف الذكي Reno7 Pro الجديد على معالج ميديا تيك Dimensity 1200 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة حتى 12 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 256 جيجابايت، بالإضافة إلى شاشة AMOLED قياس 55ر6 بوصة وبدقة 1080p+ بيكسل وبمعدل تنشيط صورة 90 هرتز وتبلغ درجة السطوع 800 نيت.

وتعمل كاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابيكسل في فتحة صغيرة على الشاشة وتشتمل وحدة الكاميرا على الجانب الخلفي كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل وكاميرا واسعة الزاوية للغاية بدقة 8 ميجابيكسل واثنين من المستشعرات بدقة 2 ميجابيكسل لكل منهما، ويعتمد جهاز أوبو الفاخر على نظام التشغيل ColorOS 12، الذي يستند إلى نظام جوجل أندرويد 12 مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير ساعة، والتي يمكن إعادة شحنها بقدرة تصل إلى 65 وات.

ويأتي موديل أوبو Reno7 العادي بتصميم متطابق مع الموديل الفاخر من الناحية العملية، إلا أن هناك اختلافات في الوظائف، حيث ينبض بداخل الهاتف الذكي الجديد معالج كوالكوم Snapdragon 778G مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة داخلية فلاشية سعة 256 جيجابايت، وتعمل شاشة AMOLED قياس 43ر6 بوصة بدقة الوضوح 1080p+ بيكسل وبمعدل تنشيط صورة 90 هرتز، وتعتمد الكاميرا الرئيسية على مستشعر بدقة 64 ميجابيكسل.

ويتطابق الموديل Reno7 SE مع الإصدار العادي في جميع التجهيزات باستثناء الاعتماد على معالج ميديا تيك Dimensity 900 واستعمال كاميرا رئيسية من سوني IMX581 وبطارية يمكن شحنها بقدرة 33 وات، ولم تفصح الشركة الصينية عن موعد طرح هواتفها الجديدة في الأسواق العالمية أو أسعارها المتوقعة في أسواق المنطقة العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً