اعلان

فودافون : زيادة عدد المستفيدين من منصة "تعليمي" إلى 10 مليون فرد

خلال 3 سنوات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئون القانونية بشركة فودافون مصر، زيادة عدد الشهادات التعليمية بمختلف المجالات على منصة 'تعليمي'. موضحا حرص الشركة على دعم جهود الحكومة المصرية ممثلة في وزارة التربية والتعليم في رقمنة العملية التعليمية.

وأضاف أيمن عصام أن منصة تعليمي تستهدف تهيئة الطلاب على استخدام التكنولوجيا كوسيلة للتعلم الحديثة.

يذكر أن منصة “تعليمي” هي منصة رقمية تهدف إلى دعم عملية التعلم عن بعد، وتعد منصة تكميلية لمنصة وزارة التربية والتعليم المصرية، وتحتوي على محتويات تناسب احتياجات الطلاب في جميع المراحل الدراسية. كما تتيح المنصة محتوى استرشادي تربوي لأولياء الأمور.

جانب من اللقاء

من جانبها كشفت مي ياسين، الأمين العام لمؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع، أن المؤسسة تستهدف زيادة عدد المستفيدين من منصة تعليمي إلى 10 مليون فرد خلال 3 سنوات .

وقالت ياسين أن إجمالي مخصصات المؤسسة المالية يتم توجيهها لمجال التعليم موضحة أنه تم إنفاق نحو نصف مليار جنيه خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن إجمالي المخصصات المالية لمؤسسة فودافون لتنمية المجتمع بمجال التعليم يبلغ 30 مليون جنيه سنويا.

وأكدت أن المؤسسة تستهدف دعم نحو 100 مدرسة ضمن مبادرة 'حياة كريمة' تحت مظلة وزارة التربية والتعليم موضحة عزم فودافون على تزويد تلك المدارس بالبنية التحتية التكنولوجية والانترنت بالإضافة إلى رقمنة المعامل وتدريب أطراف المنظومة التعليمية على استخدام المنصة.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الذي عقدته مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع لاطلاق مبادرة تطوير مهارات المعلمين على منصة تعليمي

WhatsApp
Telegram