«كوربوريت ستاك»: 45 مليون جنيه مبيعات متوقعة بنهاية 2022

تكنولوجيا المعلومات
تكنولوجيا المعلومات

- عابدين: التوسع في السوق السعودي خلال الربع الثاني من 2022

- الحداد: مليون شركة تستفيد من خدماتنا خلال 3 سنوات

قال محمد عابدين الشريك المؤسس لشركة "كوربوريت ستاك" المتخصصة في إنتاج حلول البرمجيات لأعمال التحول الرقمي، إن شركته تستهدف معدل نمو يتجاوز 1000% بنهاية 2022 متوقعا أن تتخطى حجم المبيعات 45 مليون جنيه، مضيفا أن شركته حققت نمواً خلال العامين الماضين قدر بنحو 180% .

وكشف عابدين أن شركته بدأت تجريبي خلال الفترة (2011-2016) في دبي ثم توسعت في مصر خلال العام الماضي، مشيرا إلى أن "كوربوريت ستاك" تقدم أنواع متعددة من الحلول الرقمية منها إدارة أصول الشركات وإدارة الموارد البشرية وإدارة علاقات العملاء ونظام الفاتورة الإلكترونية ونظام محاسبي متكامل ونظام الإدارة المالية ونظام إدارة المشروعات ونظام الإدارة عن بعد ونظام التجارة الإلكترونية بما يدعم اتجاه الدولة إلى الرقمنة ودمج الاقتصاد الموازي داخل الاقتصاد الرسمي.

وأوضح عابدين، أن الشركة تخدم فئات الشركات سواء المؤسسات والكيانات الكبيرة بالإضافة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث يتنوع عملاءها في مختلف القطاعات منها البترول وقطاع الأعمال والصناعة وتكنولوجيا المعلومات والتعدين والتجارة وغير ذلك منوها أن الشركة لديها نحو 25عميل لخدمات الفاتورة الالكترونية من إجمالي نحو 100 عميل في مصر خلال أسبوعين فقط ونستهدف زيادتهم إلى 1000 عميل بنهاية العام المقبل موضحا أن شركته لديها عملاء بكافة القطاعات تركز على التعاون مع أكبر مشغلي خدمات الاتصالات في المنطقة حيث تقدم حلولها عبر منصة اتصالات في الامارات وفودافون في مصر متابعاً أن "كوربوريت ستاك" حصلت على جائزة دبي smart peneur من غرفة دبي عام 2017 كما حصلت على جائزة CIO Review top 10 Tech companies UAE عام 2020 .

وأضاف عابدين أن جائحة كورونا ساهمت في تسارع نمونا في مصر بفضل سعي الشركات للاستعانة بالادوات الرقمية فضلا عن تنفيذ الدولة لخطط التحول الرقمي متابعاً أن الشركة تقدم حلولإدارة موارد ERP تناسب مختلف المؤسسات مضيفاً أنه يتم تقديم حلول رقمية لدعم المنظومة الضريبية فضلاً عن إنتاج حلول خاصة بالفاتورة الإلكترونية حيث نقدم هذه الخدمة لعدد من الشركات العالمية في مصر.

ذكر عابدين أن الشركة انشأت أكاديمية لتدريب الأفراد على استخدام الحلول الرقمية من خلال محتوى مرئي للتعلم الالكتروني فضلاً أن أعمال الشركة تقوم على تدريب الأفراد لدى الشركات العملاء ورفع كفاءتهم على استخدام النظم والبرامج التقنية المختلفة .

وأشار أحمد الحداد مدير عام "كوربوريت ستاك" أن الشركة تخطط للتوسع بالسوق السعودي خلال الربع الثاني من 2022 وذلك باستثمارات مبدئية تقدر بحوالي 5 مليون جنيه يتم زيادتها تدريجياً مضيفاً أن الشركة تستعد لافتتاح فرعها في كندا بالشراكة مع إحدى الشركات الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية باستثمار مبدئي مليون دولار. كما تعتزم الشركة نقل مقر الأبحاث الخاص بها إلى مصر.وأكد الحداد أن الشركة لديها شراكات حكومية لتنفيذ مشروعات خاصة بالتحول الرقمي حاليا لدعم القطاع العام.

وكشف الحداد عن مفاوضات شركته مع MTN مشغل خدمات الاتصالات لتقديم خدماتنا بمختلف الأسواق التي يتواجد بها بداية من السوق النيجيري لخدمة 5 مليون عميل وذلك خلال النصف الأول من 2022.وعن الشراكة مع فودافون مصر، أوضح الحداد أنها أسفرت عن نجاحات عديدة منها توفير حلول الفاتورة الإلكترونية عبر منصة V-HUB والتي تعد أول منصة تسويق لحلول الأعمال الرقمية تقدم خدماتها للشركات الصغيرة والمتوسطة بمصر. ونوه الحداد أن الشركة تستهدف عقد العديد من الشراكات منها عقد شراكة مع مكتب يوسف خطاب أحد المكاتب المالية لتحقيق التكامل في خدمة الشركات ومدها بالاستشارات التكنولوجية والقانونية والمحاسبية من مكان واحد .

وتوقع الحداد أن يبلغ عدد عملاء "كوربوريت ستاك" من الشركة صغيرة والمتوسطة في الثلاثة أعوام القادمة لحوالي مليون شركة. وكشف عن الانتقال لمقر جديد للشركة يستوعب الزيادة الكبيرة في عدد الكوادر البشرية .وأوضح أن المقر الحالي سوف يتحول لإدارة مركز خدمة العملاء والدعم الفني، كما تقرر أيضا ضخ ميزانية خاصة للتوسع في تقديم خدمات -بيكسلز تري- pixels tree المتخصصة في تطوير وتعزيز الهوية والتواجد الرقمي للشركات في مختلف القطاعات الصناعية وهي إحدى الشركات التابعة لكوربوريت ستاك.وأشار إلى أن القطاع العقاري يعد من أبرز القطاعات التي تستهدفها الشركة في المرحلة المقبلة.وتابع إن منصة تتيح تواصل العملاء وإصدار الفواتير مباشرة منها ومتابعتها بشكل دوري بالإضافة للدور الأساسي وهو التكامل اللحظي مع مصلحة الضرائب المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: وضع سقف لمديونية الحكومة بالموازنة العامة لا يمكن تجاوزه