اعلان

اختيار أميرة التهامي ضمن أكثر 50 سيدة تأثيرًا في مصر خلال 2021

خلال "قمة مصر للأفضل" وبمشاركة حكومية واسعة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : أهل مصر

اختارت 'قمة مصر للأفضل' أميرة التهامي مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة اورنج مصر ضمن قائمتها السنوية لأكثر 50 سيدة تأثيرًا في مصر عن عام 2021، وذلك خلال فعاليات الدورة السابعة للقمة التي عقدتها أمس السبت 26 مارس الجاري.

وعقد حفل 'قمة مصر للأفضل' تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بعنوان 'الجمهورية الجديدة - قصة الإنجاز والعمل'، وتستهدف القمة الاحتفال بالإنجازات التي حققتها الدولة عبر تكريم الأفضل في القطاعات المختلفة، من خلال تكريم أبرز 50 سيدة تأثيرًا في الحياة العامة، بالإضافة إلى تكريم أفضل 100 شركة في السوق المصرية لعام 2021.

جانب من اللقاء

جاء ذلك بمشاركة حكومية موسعة، تتمثل في حضور عدد كبير من الوزراء أبرزهم الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، والمهندس يحيى زكي رئيس المنطقة الاقتصادية لهيئة قناة السويس، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، إلى جانب الرؤساء التنفيذيين من شركات القطاع الخاص.

وانضمت أميرة التهامي إلى «اورنج» عام 2018 لتشغل منصب مديرة العلاقات العامة والإعلام، حيث تمتلك خبرة لأكثر من 14 سنة في العلاقات العامة والاتصال، وإنشاء وتطوير العلامات التجارية والتخطيط الاستراتيجي ،وإدارة وتحسين الصورة الذهنية لدى الجمهور، وإطلاق وتسويق المنتجات، بالإضافة إلى العلاقات الداخلية للشركات وإدارة وتنظيم الفعاليات.

وتذخر السيرة الذاتية لأميرة بالعديد من المناصب العليا، بقطاع العلاقات العامة والاتصالات التسويقية في مصر، على مدار ما يقرب من عشر سنوات، حيث قدمت الاستشارات إلى العديد من الشركات المحلية ومتعددى الجنسيات، في مختلف القطاعات مثل الصناعة والسلع الاستهلاكية والعقارات والسيارات والإلكترونيات والتكنولوجيا والاتصالات والمناطق التجارية والشحن والخدمات اللوجستية والتعليم والمعاهد الحكومية والفنون والمنظمات الغير حكومية.

جانب من اللقاء

كما شاركت أميرة فى تنظيم عدد من الفعاليات الكبري مثل مهرجان القاهرة السينمائي، لثلاث اعوام على التوالي ٢٠٠٩، ٢٠١٠، ٢٠١١، كذلك شغلت ايضا منصب مديرة للعلاقات العامة والاتصال التسويقي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الافتتاحية، وأدارت عدد من المهام الحيوية بالمهرجان مثل العلاقات العامة وإداراة الفعاليات والتسويق.

وشاركت أميرة في لجنة تحكيم المسابقة المحلية لاينكتس مصر، في عام ٢٠١٨ و ٢٠١٩ والتى تقام بين طلاب حوالي ٣٥ جامعة مصرية حكومية وخاصة، لاختيار أفضل مشاريع طلابية فى مجالات الابتكار المجتمعى وريادة الأعمال.

وشغلت أميرة منصب عضو بالجمعية النسائية لتحسين الصحة حتى عام ٢٠١٦؛ وشاركت في تمثيل مصر مع مؤسسة منظمة روتاري الدولية في برنامج التبادل الشبابي في النرويج عام ٢٠٠٦.

يذكر أن أميرة التهامي حصلت على درجة البكالوريوس في الآداب، قسم التسويق والأعمال الدولية من كلية العلوم الإدارية بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) المعتمدة دوليا من جامعة ميدلسكس البريطانيه (Middlesex) عام ٢٠٠٧ .

وتستهدف القمة تستهدف تكريم فئات متعددة خلال فعاليات الحفل، والتي كان لها أثر إيجابي ملحوظ على الاقتصاد القومي خلال عام 2021، من بينها مجموعة متميزة من المشروعات الناشئة المصرية التي تقدم نماذج فريدة من نوعها تمكنت من خلق قصص نجاح عالمية، بالإضافة إلى تكريم المبدعين من ذوي الهمم، إلى جانب تقديم جائزة الاستدامة للمشروعات الأكثر مراعاةً للمعايير البيئية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار