اعلان

البريد المصري يطلق خدمة "وصلها لعمرو دياب"

خدمة وصلها لعمرو دياب
خدمة وصلها لعمرو دياب

أطلق البريد المصري خدمة 'وصلها لعمرو دياب' لتمكين جمهور الفنان عمرو دياب من إرسال كل ما يرغبون في إرساله إليه من 'بطاقات بريدية أو إهداءات أو رسائل أو صور' من خلال جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك بهدف إحياء التواصل البريدي بما يحمله من بهجة وتفاصيل لا تؤديها الرسائل النصية.

جانب من الخدمة

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري إن الرسائل الورقية والبطاقات البريدية تتميز بالقدرة على التعبير عن المشاعر بشكل كبير وتحمل قيمة معنوية تميزها عن شتى وسائل التواصل الإلكتروني الحديث، بما تحمله من مشاعر تدخل الفرحة على متلقي تلك الرسائل تجعله يحتفظ بها ويعيد قراءتها.

وأضاف فاروق في بيان اليوم أن البريد المصري بادر بإطلاق خدمة 'وصلها لعمرو دياب' لإعادة التواصل بين الأفراد عبر الرسائل الورقية بجميع أنواعها، مؤكدًا على أن البريد المصري يسعى دائمًا إلى التحسين المستمر فى جودة الخدمات لتقديم الأفضل لجميع المواطنين في ربوع الوطن ليشمل جميع فئات المجتمع المصري وشرائحه بخدماته المالية والبريدية واللوجستية بمستوى عال ومتميز من الجودة وبأسعار تنافسية.

جانب من الخدمة2

يذكر أن خدمة 'وصلها لعمرو دياب' خدمة شحن متطورة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI والجغرافية المكانية GIS ، وهي إحدى الخدمات اللوجستية البريدية التي يقدمها البريد المصري.

و تتيح الخدمة تقديم تجربة متميزة للعملاء للحصول على الخدمات البريدية، وتعزز مفهوم المجتمع الرقمي، بما يوفر تتبع 'الشحنة' في كل مراحلها حتى التسليم، من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق وصلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»