اعلان
اعلان

تقليدًا لتليجرام.. تعرف على خاصية «مجتمعات» التي أطلقها «واتساب»

واتساب
واتساب

أعلن تطبيق المحادثات المجانية واتساب إطلاق خاصية "مجتمعات"، لتمكين مستخدميه من الجمع بين مجموعات منفصلة تحت مظلة واحدة وضمن هيكل يعمل لصالحهم.

وبهذه الطريقة يمكن للأشخاص تلقي التحديثات المرسلة إلى مجتمعهم وتنظيم مجموعات المناقشة الصغيرة بسهولة على الأمور التي تهمهم.

وستحتوي خاصية "مجتمعات" أيضًا على أدوات جديدة فعالة للمدراء، من بينها نشر الرسائل الإعلانية التي يتم إرسالها إلى الجميع والتحكم في المجموعات التي يمكن تضمينها.

وعلى سبيل المثال تساهم خاصية "مجتمعات" في التواصل بين مدير المدرسة مع كل أولياء أمور معًا لمشاركة التحديثات التي يجب الإطلاع عليها وإنشاء مجموعات حول فصول معينة أو الفعاليات من خارج المنهج الدراسي أو احتياجات العمل التطوعي.

وسيتم بإدخال المزيد من التحديثات حول كيفية عمل المجموعات على تطبيق واتساب، سواء كانوا جزء من مجتمع أم لا بما يساعد المستخدمين على التفاعل بأساليب جديدة وخفض التحميل الزائد على المحادثات الكبيرة.

ومن المنتظر إتاحة هذه الخصائص في الأسابيع القادمة لمساعدة المستخدمون على تجربتها حتى قبل طرح خاصية "مجتمعات" على النحو التالي:

● ​ردود الأفعال – سيتم توفير الوجوه التعبيرية في تطبيق واتساب حتى يتمكن الأشخاص من مشاركة آرائهم بسرعة دون إغراق المحادثات بالرسائل الجديدة.

● ​خاصية المسح لمدراء المجموعات – سيتمكن مدراء المجموعات من إزالة الرسائل المثيرة للمشاكل من جميع المحادثات.

● ​مشاركة الملفات – نعمل على زيادة سعة مشاركة الملفات إلى 2 جيجا بايت، حتى يتمكن المستخدمون بسهولة من التعاون على المشاريع.

● ​دعم المكالمات الكبيرة - سنقدم مكالمات صوتية بنقرة واحدة لما يصل إلى 32 شخصًا بشكل جديد كلياً، لتلبية احتياجات تلك الأوقات التي يكون فيها التحدث المباشر أفضل من الدردشة النصية

وستحفظ خاصة "مجتمعات" خصوصية المستخدمين، وهذا هو السبب في أننا مستمرون في حماية الرسائل وتشفيرها بشكل كامل. لم تكن تقنية الأمان هذه ضرورية أكثر من أي وقت مضى لحماية خصوصية الأشخاص وسلامتهم.بينما توفر تطبيقات أخرى محادثات لمئات الآلاف من الأشخاص، فإننا هنا نركز على دعم المجموعات التي تشكل جزءًا من حياتنا اليومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو