اعلان

لوجيتك تطلق الفأرة Lift الجديدة

فترة لوجيتك الجديدة
فترة لوجيتك الجديدة
كتب : وكالات

أعلنت شركة لوجيتك عن توسيع باقة منتجاتها من سلسلة Ergo من خلال إطلاق الفأرة Lift الجديدة.

وأوضحت الشركة السويسرية أن الفأرة المريحة والعملية الجديدة مصممة للموظفين من أصحاب الأيدي الصغيرة والمتوسطة الحجم، وتعمل على تعزيز الوضعية الطبيعية لليد حتى يتمكن الموظف من العمل لساعات طويلة دون الشعور بالتعب والإجهاد.

ويساعد التصميم الرأسي للفأرة Lift الجديدة على تخفيف العبء الواقع على المعصم وتعزيز الوضعية السليمة للساعد والجسم، ويضمن السطح المطاطي الإمساك بالفأرة بشكل مريح وغير قابل للانزلاق، ويمكن استعمال الطارة الذكية للتمرير الدقيق سطر سطر أو التمرير السلس في ملفات الجداول الطويلة أو مواقع الويب.

وأكدت لوجيتك أن النقرات الهادئة أثناء العمل تعتبر من المزايا الأساسية بالفأرة ولا تتسبب في الإزعاج أو تشتيت التركيز، وللتأكيد على جوانب الاستدامة اعتمدت على الشركة السويسرية على 70% من البلاستيك المعاد تدويره في تصنيع الفأرة الجديدة مع اتباع عملية إنتاج محايدة لثاني أكسيد الكربون.

وتدعم الفأرة الجديدة تقنية لوجيتك Flow بحيث يمكن توصيلها بعدة أجهزة في نفس الوقت، ويمكن استعمالها بشكل مستقل عن نظام التشغيل أو حتى إتاحة نقل الملفات بين الأجهزة المختلفة.

وتعمل الفأرة العملية الجديدة عن طريق تقنية البلوتوث منخفض الطاقة Low Energy Bluetooth أو عن طريق وحدة الاستقبال Logi Bolt USB من لوجيتك.

وتشتمل فأرة لوجيتك Lift الجديدة على أربعة أزرار يمكن برمجتها بحرية، وتتوافر بألوان الجرافيت والأبيض والوردي وبسعر يبلغ 80 يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً