اعلان

المصرية للاتصالات: 12.5 مليار جنيه قيمة اتفاقية الترابط مع اتصالات مصر

جانب من التعاون
جانب من التعاون

كشف المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات أن اجمالي تكلفة اتفاقية الترابط مع شركة اتصالات مصر يبلغ نحو ١٢.٥ مليار جنيه موضحا أنها تشمل توفير المواقع الرئيسية والتبادلية للخدمة بجانب السنترالات.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي للاعلان عن توقيع مجموعة من الاتفاقيات الاستراتيجية بين الشركة المصرية للاتصالات واتصالات مصر.

وأشار حامد إلى أن الاتفاقية تشمل تقديم شبكات البنية التحتية لخدمات DSL وشبكات الثابت الافتراضي واقتحام ذلك السوق لأول مرة بما يدعم خدمة المستهلك النهائي مضيفا أن الاتفاقية تتيح لشركته الاستفادة من ١٠٠٠ ويب سايت للهاتف المحمول عبر «اتصالات» مصر.

جانب من التعاون

وأوضح حامد أن التعاون يوفر دعم تقديم خدمات مراكز البيانات بجانب الخدمات السحابية بالإضافة إلى الاستفادة من خبرات اتصالات مصر في مجالات تطبيقات الخدمات الحكومية والمؤسسات والشركات.

ونوه حامد أن التعاون يوفر تجديد الشراكة مع اتصالات مصر في 3 مجالات لمدة 10 سنوات هي خدمات التجوال المحلي وإتاحة البنية التحتية والربط التراسلي .

وذكر حامد أن المصرية للاتصالات تعمل على تقديم مزيد من الاستثمارات والانتشار والتوسع في خدمات البنية التحتية فضلا عن إتاحة الشبكات الفقرية والرئيسية كذلك تطوير الشبكات التخصصية وعلى رأسها خدمات الثابت والمحمول

WhatsApp
Telegram