اعلان

المصرية للاتصالات: 70 مليار جنيه إجمالي استثماراتنا خلال السنوات الماضية

جانب من التعاون
جانب من التعاون

كشف المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات أن اجمالي استثمارات الشركة وصل إلى ٧٠ مليار جنيه خلال السنوات السابقة مشيرا إلى أن الشركة تعتزم زيادة مجالات استثماراتها الفترة المقبلة.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي للاعلان عن توقيع مجموعة من الاتفاقيات الاستراتيجية بين الشركة المصرية للاتصالات واتصالات مصر.

جانب من التعاون

وأشار حامد إلى أن المصرية للاتصالات تستهدف تحقيق ٢.٥ مليار دولار ايرادات إجمالية بنهاية العام الجاري ٢٠٢٢ متابعا أن شركته تستهدف أيضاً تحقيق أرباح تشغيل تصل إلى نحو مليار دولار خلال ٢٠٢٢.

وقال حامد أن الشركة تلتزم بتنمية استثماراتها في مختلف المجالات التكنولوجية ذات الصلة بتطوير خدمات الاتصالات وعلى رأسها الانترنت بجانب شبكات الهاتف المحمول والثابت.

ونوه حامد إلى أن الشركة تنتهز أي فرصة مستقبلية لتحسين مستوى جودة الخدمة مبينا أن الاستثمار بمجال الترددات عامي ٢٠١٦ و٢٠٢١ أبرز الأدلة على ذلك.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات أن شركته تعاقدت مع بيتي خبرة هما ماكينزي وداتيكون لاستكمال المرحلة الثالثة من تطوير خدمات الإنترنت في مصر لافتاً إلى أنها تشمل دراسات بحثية حول ثلاث مراحل هي النجاحات السريعة والتشغيل والاستثمار.

WhatsApp
Telegram