اعلان

منصات التجارة الإلكترونية تواجه ارتفاع الأسعار بعروض ترويجية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلقت منصات التجارة الالكترونية عروضا ترويجية لتنشيط مبيعاتها خلال الفترة الحالية بما يدعم القدرة الشرائية للمستهلكين ومواجهة ركود السوق الذي نتج عن الموجة التضخمية.

ومن المنتظر زيادة حجم التجارة الإلكترونية بمصر بنهاية 2022 لتصل لـ 30% وفقا لتقرير 'بوست للاستشارات، حيث بلغ حجم التجارة الإلكترونية بنهاية 2021 لـ 100 مليار جنيه.

عروض يوم برايم في مصر من أمازون

وأعلنت أمازون مصر عناستعدادها لطرح آلاف العروض على مجموعة واسعة من المنتجات في يوم برايم الذي يعقد لأول مرة في مصر لعملاء أمازون برايم والمزمع انطلاقه في منتصف الليل يوم 23 يوليو لمدة 48 ساعة وحتى 24 يوليو حيث يمكن للعملاء المشتركين ببرنامج برايم الاستفادة من هذه العروض.

وسيحظى أعضاء برنامج برايم في مصر بفرصة الاستفادة من عروض توفيرية رائعة وصفقات مذهلة على أفضل العلامات التجارية والمنتجات الإلكترونية والأزياء والتجميل ومستلزمات المنزل والمطبخ وغيرها.

ويمكن لأي شخص يرغب في الاستفادة من هذه الفعالية التسوقيةالعالمية الانضمام إلى برنامج برايم لتجربة مجانية لمدة 30 يوماً عبر amazon.eg/prime والاستمتاعبعروض يوم برايم وبعد التجربة المجانية الاشتراك بـ29 جنيه في الشهر وسيحظى أيضاً بميزة الشحن السريع والمجاني، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من مزايا التسوق والترفيهالحصرية مثل مشاهدة آلاف المسلسلات والأفلام مجاناً على برايم فيديو بالإضافة إلىإمكانية التمتع بألعاب حصرية ومجانية من خلال منصة ألعاب برايم .

(Prime Gaming)  وسيكون أعضاء برنامج أمازون برايم على موعد مع تخفيضات وعروض حصرية تشمل جميع الفئاتوالعلامات التجارية العالمية والمحلية التي تناسب الجميع مثل سامسونج،أديداس، وتورنادو، كانون، بلاك+ ديكر وفوسيل. كما سيسهم قسم المتاجر المحلية الذي توفره أمازون على موقعهاالإلكتروني www.amazon.eg/shoplocal فيربط وتعريف العملاء بالبائعين المحليين.

عروض يوم برايم في مصر (amazon.eg) يشمل يوم برايم 2022 عروضتوفيرية رائعة وتخفيضات هائلة وصفقات جديدة على فئات ومنتجات مختلفة، وفيما يلينظرة سريعة على أفضل عروض يوم برايم لهذا العام: إلكترونيات·    

  

 تخفيضات تصل إلى 23% على سماعات و أنظمة صوت من جيه بي ال ·    

تخفيضات تصل إلى 20% على موبايلات من شاومي واوبو وسامسونج وأبل ·  

   

تخفيضات تصل إلى 15% على ساعاتيد ذكية من ابل ·   

تخفيضات تصل إلى 14% على ميزان ذكي رقمي من أنكريوفي·   

تخفيضات تصل إلى 11% على كاميرات إحترافية من كانون  الألعاب· 

تخفيضات تصل إلى 8% على شاشات الألعاب من BenQ مستلزمات المنزل والمطبخ·   

    تخفيضات تصل إلى 20% على  مجموعة من أجهزة المطبخ منتورنادو وكريازي·   

    تخفيضات تصل إلى 20% على  مجموعة من أدوات المطبخ منلازورد·     

 تخفيضات تصل إلى 18% على  مجموعة من منتجات لافازا ·  

  

 تخفيضات تصل إلى16 % على مجموعة من أجهزة المنزل من بلاك + ديكر  مستلزمات الرياضة واللياقة البدنية·  

    

 تخفيضات تصل إلى 42% على سجادت يوجا ·    

تخفيضات تصل إلى 1000 جنيه مصري على أجهزةرياضية من توب فيت وباور ماكس وتوتيم منتجات التجميل والصحة والعناية الشخصية ·       

تخفيضات تصل إلى 35% على أجهزةطبية من سانداكير·    

تخفيضات تصل إلى 20% على منظفات اريال·    

تخفيضات تصل إلى 14% على مجموعة من منتجات بامبرز· 

   

تخفيضات تصل إلى 11% على شفرات جيليت  الأزياء والموضة·   

    

تخفيضات تصل إلى 80% على مجموعة من الأزياء من يواس بولو وريفين وريدتاغ وقطونيل، واوف كليف·    

تخفيضات تصل إلى 60% على مجموعة من المجوهرات من باندورا وعصفوركريستال·     

 تخفيضات تصل إلى 50% على مجموعة من  الأحذية من أديداس وأكتيف، وفانس وديجاڤو ·   

  

تخفيضات تصل إلى 40% على مجموعة من نظارات راي بان وفوج·     

 

 تخفيضات تصل إلى 20% على مجموعة من ساعات كاسيو، وفوسيل ودانيال ولينجتون.

دعم التجار المحليين

تسوق تخفيضات يوم برايم على المنتجات المصرية:

قامت أمازون بتصميم واجهة احترافية على موقعها الإلكتروني لتسهيل دعم العملاء للشركات المحلية خلال فعالية يوم برايم في مصر.

وقامت بتخصيص قسم 'تسوق من أهل البلد' على www.amazon.eg/shoplocal لتوصيل وربط العملاء بالبائعين المحليين.

ويمكن للعملاء استكشاف تخفيضات وعروض يوم برايم حسب الفئة والتعرف على مالكي العلامات التجارية المحليين مثل لازورد لأدوات المطبخ، شانه ناتشورل هاوس للبقالةو فورس-تريد للحقائب وغيرهم المزيد من خلالموقعنا الإلكتروني.

 طرق التسوق في يوم برايم:

• حصريًا لعملاء ڤاليو: يستطيع أعضاء برايم منعملاء «ڤاليو» أيضاً الدفع على أقساط من 6 إلى 60 شهرًا للطلبات بحد أدنى للإنفاق500 جنيه مصري والتمتع بفائدة 0٪ على أقساط 12 شهرًا.

• تسوق مع ماستر كارد: يستطيع أعضاء برايم التسوق على amazon.eg في يوم برايميوم 23 و 24 يوليو منخلال بطاقات الخصم أو الائتمان التابعة لماستر كارد للحصول على خصم إضافي يصل إلى 20٪ ، بحد أقصى 300 جنيه.

• تسوق مع بنك مصر: يستطيع أعضاء برايم الاستمتاع بأقساط تصل إلى 12 شهرًا بفائدة 0٪ في يوم برايم. 

مزايا الترفيه :

ويستطيع أعضاء أمازون برايم الاستمتاع بمزايا أخرى مثل مشاهدة مجموعة واسعة من أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية الحائزةعلى جوائز من خلال برايم فيديو، وسيحظى أيضاً أعضاء أمازون برايم بإمكانية الوصول إلى محتويات وخدمات الألعاب وتحميل الألعاب المجانية باستخدام منصة ألعاب برايم (Prime Gaming).

خصومات تصل إلى 80%.. العرض الأصفر الكبير من نون

أعلنت نون، المنصة الرقمية للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن إطلاقها العرض الأصفر الكبير “Big Yellow Sale” بدءًا من 22 يوليو ويمتد حتى منتصف ليل 28 يوليو، ويهدف إلى تمكين المتسوقين من زيادة مدخراتهم من خلال تخفيضات تصل إلى 80% على آلاف المنتجات.

تطبق هذه العروض على مجموعة من الفئات المتاحة على المنصة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة من علامات تجارية عالمية ومحلية بأفضل الأسعار، لتصل تخفيضات العرض الأصفر الكبير على فئة الأزياء إلى 80%، وتطبق على أبرز العلامات مثل أديداس وسكيتشرز وديفاكتو، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 70% على أحدث النظارات الشمسية من مايكل كورس، فضلا عن خصومات أسعار ساعات من كاسيو، كما تتوفر منتجات التجميل والعطور بأسعار تخفيضية مناسبة تصل إلى 60% من لوريال باريس، غارنييه، براون، راش براش.

وبالإمكان الحصول على تخفيض إضافي بنسبة 50% على مستلزمات الأطفال من خلال استخدام أكواد خصم حصرية عند الدفع، مع توفير منتجات الأطفال عالية الجودة من بامبرز، مولفكس، بيبيم، وجونسون اند جونسون بأسعار منخفضة، ويشمل العرض أيضا خصم 50% على أدوات المنزل والمطبخ من بوش ، جراندي، تروفال، تيفال.

ويشهد العرض الأصفر الكبير لهذا العام تخفيضات على أسعار الإلكترونيات والهواتف الذكية بنسبة تصل إلى 15%، مع انخفاض الأسعار على أبرز العلامات التجارية مثل شاومي سامسونج، أبل، إلى جانب مجموعة متنوعة من أجهزة الصيف مع مكيفات تبدأ من 8499 ج.م ، وأحدث التلفزيونات يبدأ سعرها من 2199 ج.م فقط، كما يقوم العرض بتمكين المتسوقين من زيادة مخزونهم من المستلزمات التي تضمن أريل، ليبتون، فيري بخصومات تصل إلى 30%.

WhatsApp
Telegram